النقابة العامة : لاصحة لتحملنا قيمة اشتراكات اعضاء القاهرة

0
1001
نقابة المحامين
نقابة المحامين

تكبير الخط

محرر الموقع :

 

قام عضو مجلس نقابة فرعية بالقاهرة يدعى ه. ع ، بنشر إشاعة بين رواد المؤتمر العام للمحامين المنعقد ببورسعيد ، ان النقيب العام سامح عاشور قام بسداد إشتراكات محامى القاهرة ، على اثره توجه محامى المحلة للمطالبة بقيمة الاشتراك من النقيب العام.

ومن الجدير بالذكر ان العضو مؤيد لاحد المرشحين م.ا فى الانتخابات ، وكانت صفحة النقيب سامح عاشور قد أصدرت بيانا عن طريقة التسكين ، مؤكدة ان النقابات الفرعية وليس النقابة العامة هى المختصة بالتسكين.

وقال البيان انه قد وردت العديد من الشكاوى عن عدم التمكن من المشاركة فى المؤتمر العام للمحامين ببورسعيد ، ويعتقد البعض ان من منعه من ذلك مجلس النقابة العامة ، ولذا وجب التوضيح :

أكد البيان انه تم تكليف النقابات الفرعية بالاعلان عن مؤتمر بورسعيد على ان يكون الاشتراك باسبقية الحجز ، وان يكون هناك تقسيم بين المحاكم والجزئية بكل نقابة فرعية ، وان يتم مراعاة مبدأ الشفافية فى اختيار المتقدمين بحسب اسبقية الحجز .

وبناء عليه فاى شكوى مسببة من نقابة فرعية تجاهلت تلك المعايير ، يرجى تسليم الشكوى بمكتب النقيب ومايثبت صحىة الواقعة او ارسالها عن طريق البريد للنقابة العامة ، بمكتب النقيب .

النقيب

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here