محمد السيد: نتواصل مع الزملاء المحامين لبحث مشاكلهم ووضع حلول لها

0
756
محمد السيد
محمد السيد

تكبير الخط

كتب :

قال محمد السيد كمال المحامي ورئيس لجنة الدفاع عن المحامين،ان التفكير فى الحملة بدأ مع اطلاق حملة محامون من اجل الكرامة فى  شهر يوليو من العام الجارى  2015 حيث كان من مطالبها انشاء خط ساخن لها ، ورصد مشاكل وازمات المحامين ، والتعاون مع اعضاء المجلس لحلها بصورة جيدة.

واضاف السيد خلال مؤتمر تدشين لجنة الدفاع عن المحامين، انه حال وقوع اي ازمة ، يتم ابلاغ النقابة العامة للمحامين والتواصل معهم و انتقال عضو من اعضاء اللجنة مع احد اعضاء النقابة العامة، لرصد المشكلة بشكل جيد يليق بالمحامين.

واشار الي ان  هناك بعض المحامين ممن يحاولون ان يظهروا النقابة وانشطتها بشكل لا يليق، بسبب الانتخابات ومصالحهم الانتخابية، وتشويه صورة  النقيب العام وهذا لن يكون ولن يصمت احد عن ذلك.

واكد انه من ضمن اهداف اللجنة التواصل مع كافة اللجان في جميع المحافظات ومع زملائهم المحامين في كافة المحافظات، وتم عمل كشف للراغبين فى الانضمام اللجنة وتم بدء العمل علي ارض الواقع وتم التواصل مع مشاكل الزملاء المحامين، والتواصل معهم لحلها، مشيرا الى انه سيتم التواصل مع اللجان النقابية ، وفى انتظار دعم النقابة ، التى  تهدف للدفاع عن المحامين ومساندتهم فى جميع ازماتهم، واخذ موافقة النقيب  العام علي كل ما يحدث داخل اللجنة.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا