مستشار الجامعة الامريكية: حضورى لنقابة المحامين شرف كبيرلدورها الوطنى على مدار التاريخ

0
632
برتوكول تعاون بين الجامعة الأمريكية ونقابة المحامين (45)

تكبير الخط

كتب :

 

قال الدكتور عمرو حلمى مستشار الجامعة الامريكية ان حضورة الى نقابة المحامين بمثابة فرصة عظيمة وشرف كبير ، فى نقابة لها دورها الوطنى والقومى على مدار التاريخ وبرجالها الاجلاء .

واضاف خلال توقيع بروتوكول بين الجامعة الامريكية ونقابة المحامين انه كممثل للحكومة المصرية فى الجامعة لتوقيع البروتوكول ، والتى هى من اعرق الجامعات فى مصر والثانية بعد القاهرة ، بما لها من تاريخ كبير فى اعداد الكوادر المصرية .

وقال حلمى ان البروتوكول من ضمن الاهداف الرئيسية للجامعة وتاكيد على ارتباطها بالمجتمع ، سواء فى الجوانب التعليمية اوالتدريبيبة ، وبالتالى نتمنى تفعيله ، وان نشعر  به على ارض الواقع ، وما له من انعكاس طيب وتاثير على المجتمع ككل .

واكد انه لايسعه الا ان يتقدم بالشكر للنقيب العام ، مشيرا الى  توقيع بروتوكول مع مجلس الدولة ، واخر مع وزارة العدل ، ولذا فتوقيع بروتوكول مع النقابة بتاريخها وكمجتمع مدنى ، تعبير عن رغبة الجامعة فى مد يدها للمجتمع باكمله ، لافتا الى انه حضر وبصحبة وفد كبير على رأسهم رئيسة الجامعة الامريكية والدكتور شريف صدقى نائب رئيس الجامعه للبحوث والمستشار القانونى الاستاذ  كريم والدكتورعمرو الشلقانى .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here