اعتراض على نتائج مسابقة بهاء أبو شقة

0
919
غلاف بحث عن بطء التقاضى

تكبير الخط

محرر الموقع :

احتجت المحامية عزة حامد ، على نتيجة توزيع جوائز مسابقة الاستاذ بهاء أبو شقة التى أقيمت أمس بنقابة المحامين ، مؤكدة أن النتيجة جاءت غير منصفة وعادلة .

وقالت حامد أنها قد تعرضت لظلم بين في تصحيح البحث المقدم منها ، وطالبت هيئة التصحيح التي يترأسها دكتور محمود كبيش بعرض نتيجة التصحيح لكافة المتسابقين المشاركين لكي يأخذ كل ذي حق حقه.

إلا أنها فوجئت بالصمت وعدم الرد مع التعتيم علي خطط البحث المقدمة، وذلك اثناء توزيع الجوائز علي المتسابقين .

وأشارت حامد أنها اعترضت علي إستلام الجائزة ، ولولا وجود القامات القانونية علي منصة التكريم وقتها ، ما تقدمت لإستلام الجائزة المزعومة .

واختتمت تصريح لها أنها فى سبيلها لإتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقها المادي والمعنوي ، وكذلك إلزام لجنة الشئون السياسية بتسليمها جميع نسخ البحث المقدم منها و إجراء تحقيق موسع في هذه الواقعة المشينة.

يذكر أن عزة حامد كانت قد تقدمت ببحث حول التعديل القانونى المقترح لتحقيق عداله ناجزه عن بطء التقاضي فى مصر وصعوبه تنفيذ الأحكام و اثره على العداله و التعديلات المقترحة وقد وافق على خطة البحث لديها الاستاذ الدكتور محمود السقا وكانت بعض المصادر تؤكد استحقاقها للجائزة الاولى فى المسابقة

لقطات من حفل بهاء ابوشقة بحضور نقيب المحامين (140) لقطات من حفل بهاء ابوشقة بحضور نقيب المحامين (141) لقطات من حفل بهاء ابوشقة بحضور نقيب المحامين (138) لقطات من حفل بهاء ابوشقة بحضور نقيب المحامين (139)

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here