نيابة ملوي تخلي سبيل محامي ملوى المعتدى عليه من تهمة تهريب المساجين

0
1594
يحي التوني 2

تكبير الخط

كتب :

قررت نيابة ملوي إخلاء سبيل المحامي يس صلاح المعتدي عليه من قبل ضباط الشرطة، وذلك في الاتهام الذي وجه اليه من الضابط بأنه كان يحاول تهريب المتهمين من السجون، وقد تفهمت النيابة الموقف، مما سارعت في اخلاء سبيل المحامي.

وأكد يحيي التونى وكيل النقابة العامة للمحامين، أنة توجة اليوم بناء على تكليف من النقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب، للحضور فى جلسة واقعة، يس صلاح المحامي بالمنيا، والذى تم الاعتداء عليه من ضابط الشرطة، بفنجان الشاي، مشيرا الي ان النقيب كان يتابعة تليفونيا منذ بداية اليوم قبل وبعد انتهاء تحقيقات نيابة ملوي،.

وأشار التوني الى أنه قد تم تلفيق محضر للمحامي يس صلاح ذكر فيه أنه كان يهرب مساجين وتم شهادة ضابطين من القسم من زملاء الضابط المعتدى عليه عندما رفض المحامي التصالح .

وأضاف التونى فى تصريح خاص  لموقع نقابة المحامين أن واقعة الاعتداء كانت فى تمام الساعة 11 صباحاً يوم الاربعاء وتم عمل محضر الساعة السابعة مساءاً ضد المحامى فى نفس اليوم مشيراً الى انه قد تحرر بعدما رفض المحامي التصالح لحين إنتهاء التحقيقات.

وأوضح وكيل نقابة المحامين أن اليوم كان موعد سؤال المحامي فى المحضر الذى حرره الضابط فيما هو منسوب الية، وقد حضر مع يحيي التوني وكيل النقابه العامة للمحامين، كل من طارق فودة نقيب محامين المنيا، ومحمد نجيب الامين العام ومحمد الكسار أمين الصندوق وعامر عليوه، وكيل نقابة المنيا، وعصام ناجي عضو بندر ملوى .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here