عبد الحليم يقدم حفل افطار المحامين بنادي العجوزة بالجيزة

0
1231
فطار محامي الجيزة مع النقيب العام (115)

تكبير الخط

and
محرر الموقع :

قدم مجدي عبد الحليم المتحدث الإعلامي بإسم نقابة المحامين ومدير الموقع الإلكتروني حفل افطار المحامين بالجيزة حيث رحب بجموع المحامين الذين حضروا في أمسية وحفل من حفلات رمضان الكريم حين اجتمع المحامون من الجيزة في هذا اليوم الجميل تحت رعاية نقيب المحامين سامح عاشور الذي تفضل إلى منصة الحفل الكريم .

زملائنا الأعزاء تبدأ وقائع اجتماع المحامين حول نقيبهم  في حفل إفطار محامي الجيزة التي تقيمه كل عام الأمانة العامة برئاسة ناصر متولي أمين عام نقابة الجيزة ، كل عام ومحامين مصر بخير ،كل عام ومحامين الجيزة بخير ، كل عام وناصر متولي بألف خير .

السادة الزملاء الآن نستمع إلى كلمة إفتتاحية لإبراهيم عمران .

وقدم عبد الحليم تحية طيبة وخالصة للرجل الذي يقدم العمل والنموذج ، الرجل الذي لا يتجرأ على الحديث لكم رغم أنه راعي هذا الحفل ناصر متولي .

يبقي القول أن نقابة المحامين التي هي بيت لكل محام قد مرت بأحداث كثيرة ،وخاضت معارك كثيرة وكان لها وقفة تاريخية حينما استطاعت أن تحفظ لأبنائها حقهم في دستور مصر وأن تذكر المحاماه في الدستور خمس مرات هذا كله تحت قيادة واعية ومجاهدة عظيمة من الفارس الشجاع سامح عاشور الذي قاد معركة ولا أروع معركة المحاماه ودورها في العدالة المصرية وأثبت وبحق أن العدالة لاتستقيم إلا بالمحاماه .وكانت له موقف آخر عندما واجهت المحاماه أزمة وخدمة من البعض الذي تجرأعليها خريجي التعليم المفتوح وتصدى لهؤلاء من أجل أن ينقي مهنة المحاماه وكانت درسا يدرس لباقي النقابات .

فتحية لنقابة المحامين حين وقفت وقفة شامخة في قضية فارسكور وضرب نقيبنا العظيم أروع الأمثلة في الدفاع عن حق المحامين حتي شهر الجميع بمكانة المحاماة والمحامين حتي أعتذر رئيس الجمهورية المحامين.

تلك بعضا من مواجهات وتحديات نقابة المحامين في مجلسها الأخير بقيادة الفارس القائد سامح عاشور الذي يستحق منا كل تقدير واحترام

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا