بالفيديو.. متولي يكشف تورط أسماء جديدة في رشوة الجيزة

0
523
ناصر متولي امين عام النقابة
ناصر متولي امين عام النقابة

تكبير الخط

كتب :

أكد ناصر متولي أمين عام نقابة المحامين بالجيزة،أن واقعة الرشوة الأخيرة التي فجرها محمد الفخراني أمين الصندوق بالنقابة ظهرت علي السطح نظرًا لحجم الفساد بها.

وأشار متولي إلى أن واقعة فساد المدينة السكنية، لم تكن مفاجأة له شخصيا، ففي بداية شهر يناير، قد أثبت في مطبعة المجلس، أن هناك من له مصلحة، وهناك اتفاق مع الشركة، قائلا انه من الفجر البين أن يستكملوا، رغم ان هذا كله تم اثباته وتم الاعتراض عليه.

وتابع أمين عام نقابة المحامين بالجيزة، أن بعض المحامين قدموا طلب في الوارد الخاص بالنقابة، والذي استلمه أحد المسئولين عن المجلس، مؤكدين أن الشركة متهمة في قضايا نصب واستيلاء علي اراضي، ومع ذلك لم يتم عرض الطلب والقضايا الخاصة بالشركة علي المجلس من اجل تبرير الموضوع.

وأعلن أمين عام النقابة، الي أن هناك أعضاء مجلس متورطين في رشوة المدينة السكنية، وكل الشواهد تؤكد ذلك، مشيراً إلى أن من تسليم الارض وعمل امر اسناد قبل تحرير العقد او الأتفاق علي بنوده، يؤكد أن هناك اتفاق، لأنه ليس من الممكن أن يعقد امر اسناد، ثم يأتي بعد مرور شهر يتم البدء في الاتفاق علي العقود.

وأشار متولي إلي أن الشركة قامت بعرض الوحدات السكنية، في معرض القاهرة للإسكان، وقامت بعرضها علي المواطنين، فلم تكن تستطيع أن تعرض علي الشقق الا بعد استلامها، لذا تم اسناد الامر لها، وهذا كله يؤكد ان هناك متورطين بشأن رشوة المدينة السكنية.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا