محامو جنوب القاهرة ترفض هجمة الإعلام على المحامين

0
724
محامو جنوب وأزمة الاعلام والمحامين
جنوب القاهرة

تكبير الخط

كتب :

رفض محامو جنوب القاهرة مايحدث من هجمة شرسة من الاعلام المصرى على المحامين يتبناها الاعلام وائل الابراشى الذى لم يعجبه انتهاء الازمة عند هذا الحد

اتضح ذلك جلياً في لقاء الإعلامي وائل الإبراشي مع نقيب المحامين سامح عاشور أمس الثلاثاء،بعد انتهاء الأزمة وانطفاء نيران جذوتها عاد ليشعلها مرة أخري، محاولاً خلال الحوار تشويه ماحدث من وحدة للمحامين تجاه قضايهم النقابية، وإفساد هذه الوحدة إرضاءاً لبعض الفاسدين في الشرطة.

ظهر الأبراشي وكأنه يتربص بنقيب المحامين، مستخدماً بعض العبارات التي استخدامه نقيب المحامين في أحد البرامج التلفزيونية  محاولاً الواقعة بين الشرطة والمحامين، مما يؤكد أن هناك هجمة إعلامية منظمة على المحامين.

وكان لعدسة “موقع نقابة المحامين” هذا الاستطلاع مع محامي جنوب القاهرة لمعرفة رؤيتهم الأزمة، وكيفية معالجتها ودور النقابة العامة والنقابات الفرعية في توحيد صف المحامين لمواجهتها، ورأيهم في اعتذارالسيسي وما إذا كان يقتصر على تطيب خاطرهم  أم أن يمثل رسالة إلى الأجهزة التنفذية لإعادة صياغة التعامل مع المواطنيىن.

وفي جلسة ختامية كان هناك حواراً مفتوحاً تحدث فيها على مائدة استراحة المحامين بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم كلاً من: محمد عباس وأشرف سالم ومحمد عبد المنعم وأشرف جدالله وحسين المنشاوي وعدنان الفقي ومصطفي كامل وحسين الحريري ومحمد عبدالرحمن عضو مجلس جنوب القاهرة.

وانتهي الحوار إلى إثبات يقظة المحامين نحو الهجمة الإعلامية التي تحاك بهم والتي يقودها الإعلامي وائل الابراشي رئيس جمعية أصدقاء الشرطة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا