بالفيديو.. عاشور: نقابة المحامين حريصة على عقد لقاء دوري مع مديري الأمن لحل أزمات المحامين

0
589
عاشور بالمؤتمر الصحفي

تكبير الخط

and
محرر الموقع :

أكد سامح عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده بقاعة الحريات بالنقابة العامة، أن نقابة المحامين حريصة في عقد توافق، وسرعة تعامل مديرين الأمن في عقد اجتماعات، وعقد لقاء دوري بين الطرفين المسؤولين في عرض كل طرف ما لديه من مشكلات موجوده، أو يمكن أن توجد ويبحثوا عن حلول لها وتنتهي الازمة .

وأضاف عاشور أن مصر بها  دستور وقانون والتعديلات التشريعية ، التي أجازها مجلس الوزراء المصري وتحمي أساليبنا والمهم أن يكون هناك اليات سريعة للمحاسبة وتخفيف الأحمال على هذه المشكلات الى تسوية الامور بالشكل الذي يرضي جميع الاطراف نحن نؤدي رسالة للدفاع عن حقوق الناس ولا نريد أن نمنع رسالة الاخرين عن للدفاع عن الامن ولايوجد تعارض بين رسالة امن ورسالة الدفاع .

وأشار اننا اتفقنا مع وزارة الداخلية على أن نقابة المحامين هي المسؤولة هن محاسبة اعضائها النقابييينوان وزارة الداخلية ستبقى مسؤولة ايضا عن ابنائها واخطائهم وتوافينا على وجه السرعة مايجري من تحقيقات مع كل من يخطئ في حق الطرف الأخر .

وأضاف انه في رأيه نشر ثقافة الحب والمودة والإلتئام لأننا ضد فكرة نشر الثقافة العدوانية لأننا نستدرج الى معركة لا طائل منها نحن نعلم جيدا من خلف هذه الافعال وان تدخل رئيس الجمهورية قد كشف الموضوع تماما .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا