محامو دمياط يودعون عاشور :” بالروح بالدم نفديك ياعاشور”

0
889
عاشور يشارك محامين فارسكور قضية عماد فهمى (4)

تكبير الخط

كتب :

أكد سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب،  للمحامين المتضامنون مع عماد فهمي الذي اعتدي عليه من نائب مأمور “فارسكور” أن الاحترام الواجب والإلتزام بالقانون، والتعهد بمحاسبة اي مسئول يتعرض للمحامي في أي مكان أصبح التزام، تم تأكيده.

وقدم عاشور الشكر لرئيس الجمهورية لاعتذاره للمحامين مؤكداً أن إعتذاره ذات قيمة للوطن كله، لأنه أثبت للمتعجرفين أن الإعتذار قيمة، وجميع المحامين مع الرئيس في حماية الشعب والدولة، وسيادة القانون وذلك وسط هتافات من المحامين”تحيا مصر”.

وتابع عاشور أن من يخرج عن الصف التاريخ سيحكم عليه، موجهاً الشكر لمحامين فارسكور ودمياط ثم محامين مصر كلها مؤكدًا أنه استمد قوته في إدراة الأزمة من وحدة المحامين، قائلاً:” عندما كنت أجلس مع أي مسؤل أقول أني بمثل محامين مصر” مطالباً المحامين بالمحافظة على هذه الوحدة .

وتحول اللقاء في نهايته إلى هتافات تأييد لنقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، أبرزها ” بالروح بالدم نفديك ياعاشور” فيما أكد المحامي المعتدي عليه أن نجلته أرسلت رسالة لنقيب المحامين على أحد الفيديوهات الخاصة بالواقعة مفادها “دم باب في رقبتك ليوم الدين” الأمر الذي جعل سامح عاشور يواصل الليل بالنهار من أجل الحصول على حقي، مقدماً التحية لسامح عاشور ومجلسه وهشام أبويوسف ومجلسه.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا