حسن أمين: اتضح كامل القيمة الورقية للدمغة و 120الف جنيه بالخزانة

0
760
حسن أمين

تكبير الخط

كتب :
  • إجتماع لبحث مشكلة دمغة نقابة جنوب
  • “أمين” الدمغة محصورة بأدلة مستندية منذ يوم استلامها
  • الدمغة تدور ورق لا مال يتحصل من قبل موظف
  • ما أثير حول الدمغة لا أساس له من الصحة
  •  حسن امين يوجه شكره لمن ساهم في ايضاح الحقيقة
  • الآن اتضح كامل القيمة الورقية لدمغة المحاماة

أوضح حسن امين نقيب محامي جنوب القاهرة، الي أن الجلسة التي عقدت اليوم، بمقر نقابة جنوب القاهرة، لبحث مشكلة الدمغة التي أثير حولها الكثير من الشبهات واختلاف النظر، رغم ثبوت الادلة المستندية حولها، وباليقين ثبت بالادلة المستندية، أن الدمغة منذ يوم استلامها من نقابة جنوب القاهرة، في 8/5/2014،حتي 30/4/2015، محصورة  بأدلة مستندية كاملة من النقابة العامة للمحامين، وبإيصلات شراء وبيع.

وأضاف أمين في تصريح خاص لموقع “نقابة محامين مصر” الي ان الدمغة تدور ورق لا مال يتحصل لدي اي موظف من الموظفين، فكلما تجمع مبلغ من المال يقوم الموظف بالشراء من النقابة العامة، فيحصل علي دمغة ورقية مضافة اليها هامش الربح، وهي ورق ايضا دمغة ورقية، تضاف الي الاصل تباع منها ويتم الشراء وهكذا.

وأشار الي أن ذلك يؤكد ان ما أثير حول الدمغة من اتهامات واختلافات، كان لا اساس له من الصحة، منوها الي انه لا يريد أن يخوض في تفاصيل أكثر من ذلك او عبارات، نظرا الي أنه تم توضيح كل ما دار حول الموضوع وجمع شمل الأعضاء من جديد.

ومن جانبه وجه نقيب جنوب القاهرة، خالص شكره وتقديره، لكل من ساهم في ازالة هذه الغمة،  وايضاح الحقيقة كاملة، لكافة الفصائل والطوائف، دون طفرقة، فجميع المحامين حريصون علي وحدتهم، ووحدة النقابة العامة، والمحامين، مشيرا الي ان الذي يسعي الي الطفرقة فهذا هدام وهو بعيد عن الجميع كل البعد.

وتابع الي أنه الآن اتضح كامل القيمة الورقية لدمغة المحاماة، البالغ مقدارها 120الف جنيه، فهي  موضوعة في خزانة نقابة جنوب القاهرة، ورق ومتحصلات بيع، مؤكدا الي انه لا يمكن لموظف او عضو او نقيب ان يحصل علي دمغة ورقية ويتحفظ بها لنفسه، فماذا يفعل بها لا شئ علي الاطلاق.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here