استياء عضو مجلس جنوب من نقباء المحامين في اجتماع النادي النهري ويتهمهم بالخرف

0
749
محمد لبيب

تكبير الخط

كتب :

لو كنت مكان عاشور لتركت الاجتماع بعد طلب مقابلة الرئيس

لم أسمع إلى نواح وشكوي ولم يقدم حلاً واحداً للأزمة

شن  محمد لبيب عضو مجلس نقابة المحامين بجنوب القاهرة، هجوماً عنيفاً علي اجتماع النقيب العام بالنقباء الفرعين، ومجالس نقابتهم بسبب تغول النقباء في الحديث على حساب الشباب مشيراً إلى أنه لم يخرج نقيب واحد بمقترح لحل الأزمات التي تواجه المحامين.

وأضاف لبيب في تصريح خاص لـ “موقع نقابة المحامين”  أنه كان لابد من سماع رأي الشباب أولاً منتقداً قيام النقباء بعرض انجازتهم خلال الاجتماع قائلاً :” بدلاً من عرض الانجازات كان لابد وضع رؤية واضحة لحلول أزمات المحامين، فبدلاً من اقتراح بمقابلة رئيس الجمهورية كان علي المحامين وضع حلول من جانبهم أولاً “.

وأشار لبيب إلى أن هذا الاجتماع بدلاً من أن يضع حلول للمحامين كشف المحامين أمام الرأي العام مؤكداً أن الاجتماع لم يتناول الأزمات التي تمس المحامي وأن اللقاء لم يشهد حلول واقعية للأزمة فالحل ليس بمقابلة رئيس الجمهورية وتعجب من عدم وجود رؤية للنقباء لحل أزمات أكثر من 600 ألف محام وغياب الرؤية لديهم مما يدلال على عجزهم وعدم معرفتهم بأحوال المحامين الذين يمثلانهم مقترحا قانون للمحاماة يرح على الكل ومعهد للمحاماة وتأديب للمحامي .

وفي نهاية حديثه اقترح لجن لفض المنازعات مكونة من النقيب الفرعي ومدير الأمن والمحامي العالم ورئيس المحكمة الابتدائية، لمناقشة حلول واقعية لأزمات المحامين.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد