أمين صندوق محامين كفر الشيخ: النقابة العامة دعمت الميزانية بـ 75 ألف جنيه

0
1078
مدحت عاشور نقيب المحامين بكفر الشيخ

تكبير الخط

and
محرر الموقع :

اكد فراج زعفان أمين صندوق نقابة المحامين بكفر الشيخ أن الميزانية التي تخص النقابة تم عرضها على الجمعية العمومية، واقرتها وتم اعتمادها ومراجعتها من جهات الحساب وتم دعمها بمبلغ 75 ألف جنيه من النقابة العامة .

وأضاف فراج بخصوص الأنشطة التي تقدمها النقابة، فقد اكد على أنه تم إنشاء محكمتين في كفر الشيخ، وتم تأسيسهم وفرش غرف المحامين بها بالكامل، وتم التعاقد مع النقابة العامة في شراء أرض تخصص لنادي محامين يقام بكفر الشيخ وهو على مساحة 555 متر وفي انتظار الموافقة لأستلام قطعة الأرض وتأسيس النادي عليها .

وأشارفراج إلى أنه تم طباعة أجندة للمحامين وبيعها بسعر 10 جنيهات للمحامي وتنظيم رحلة الى شرم الشيخ وذلك يوم 27 مايو لمدة أربعة أيام بدعم من النقابة الفرعية .

وبخصوص المشاكل التي تقابل المحامين بكفر الشيخ أوضح أنه يتم حلها فور حدوثها، بالإنتقال الى النقيب وأعضاء مجلسه، مؤكداً أنه مع دعم النقابة في زيادة المعاشات نطالب بزيادة المخصصات للنقابات الفرعية .

وأكد فراج أنه يوجد الكثير من أعضاء المجلس المتقدمين لانتخابات النقابة العامة ومن ضمنهم صبري عتمان،وبخصوص الانتخابات البرلمانية ورشح خالد غالب لعضوية مجلس الشعب عن مركز بيلة .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا