ضبط محامٍ وآخرين بتهمة النصب والتزوير فى بنها

0
591
صورة أرشيفية

تكبير الخط

محرر الموقع :

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية,إخطارًا من العقيد قسم ثان بنها يفيد بتلاقية القبض على محامٍ و5 اّخرين إشتركوا فى عملية نصب على المواطنين ,وتزوير توقيعاتهم على إيصالات أمانة,وإقامة دعوى قضائية ضدهم ,وذلك لإبتزازهم ماديًا مقابل التصالح,وهذا ما ذكره موقع اليوم السابع.

وكشفت التحريات أن كلاً من (أيمن ح.م46 عامًامحامٍ حر), سبق إتهامة فى قضيتى مخدرات وخيانة أمانة,وهارب من حكمى تبديد,و(حجاجمحامٍ حر),و(محمد س _محامٍ حر),و(محمد ع _محامٍ حر_73 عامٍا _بالمعاش),محكوم علية وهارب فى قضيتى تبديد وتزوير و(تامر ف _40 عامٍا _عاطل سبق إتهامة فى 4 قضايا متنوعة,و(محمد .ع52 عامٍا _ بدون عملسبق إتهامة فى 10 قضايا ومحكوم علية,وهارب من 10 أحكام) , إتفقوا على تزوير توقيعات مواطنين على إيصالات أمانة وإستخدامها فى إقامة دعوى قضائية ضدهم ,والحصول على أحكام بحقهم وإبتزازهم ماديٍا مقابل التصالح.

حيث تم القبض عليهم بعد تقديم المتضررين بلاغًا ضدهم,حيث حضر المحامى ياسر محمد الطوخى عبد العظيم 47 عامًا, وكيلاً  عن السيدة تهانى محمد شعلان,وكمال إمام مصطفى حجاج 64 عامًا,نقيب بالمعاش,و5 اّخرين من المتضررين.

وبعد التحقيق مع (ايمن ح.م ) وبمواجهتة بالواقعة,اعترف بما نسب إلية ,وتحرر محضر بالواقعة رقم “1056” إدراى قسم ثانى بنها لسنة 2015 م,وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق معهم.

وسوف يتم الإتصال بالمسئولين لمتابعة التحقيقات,وسنوافيكم بالجديد فى القضية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا