مطالبات لـ”الزند” بـ”عمومية طارئة” لمناقشة تطورات أزمة بدل العلاج

0
1129
نادي قضاة مجلس الدولة

تكبير الخط

كتب :

طالب عدد من القضاة وأعضاء النيابة العامة خاصة من الشباب، مجلس إدارة نادى قضاة مصر، برئاسة المستشار أحمد الزند، بالدعوة إلى جمعية عمومية طارئة، لمناقشة تطورات أزمة توقف صرف بدل العلاج والدواء، وبحث اتخاذ خطوات تصعيدية فى حالة عدم الوصول إلى حل الأزمة.

وبحسب” اليوم السابع” يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعا يوم الأربعاء المقبل، مع رؤساء أندية القضاة بالأقاليم، لمناقشة أزمة بدل العلاج، كما سيناقش الاجتماع بعض القضايا والموضوعات الهامة من بينها ما أنجزه المجلس بشأن مشروعات الإسكان، وسيحضر الاجتماع بعض القضاة المشتركين فى هذه المشروعات.

وقال المستشار حسن الغزيرى، رئيس نادى قضاة طنطا، لـ”اليوم السابع” إن اجتماع مجلس إدارة النادى العام مع رؤساء أندية الأقاليم، سيناقش آخر التطورات والبدائل والحلول لأزمة بدل العلاج، مؤكدا أن هناك حالة احتقان وغضب شديد بين القضاة وخاصة الشباب بسبب عدم صرف البدل للشهر التانى.

وأضاف “الغزيرى” أن أمر الدعوة لجمعية عمومية لمناقشة الأزمة مطروح بالفعل من جانب القضاة، لافتا إلى أن هناك حوارات ومحادثات بين المستشار الزند مع كل من وزير المالية ورئيس مجلس القضاء المستشار حسام عبد الرحيم، لمحاولة حل الأزمة بشكل عاجل ودائم.

وقال مصدر بنادى القضاة إن بعض القضاة طالبوا مجلس إدارى النادى بالدعوة لجمعية عمومية لمناقشة الأزمة، وإن النادى سيبحث الأزمة خلال اجتماع المجلس الأربعاء، كما سيناقش بعض الأمور الخاصة بمشروعات الإسكان.

ويواصل مجلس إدارة النادى مشاوراته واتصالاته مع الجهات المختصو ومن بينها مجلس الوزراء ووزارة المالية ووزير العدل ومجلس القضاء، لاحتواء الموقف.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد