اليوم.. الحكم فى اقتحام محامٍ لمكتب مديرة بالنيابة الإدارية

0
462
محكمة جنح قصر النيل

تكبير الخط

كتب :

تصدر اليوم الثلاثاء، محكمة جنح قصر النيل، حكمها فى واقعة اتهام مديرة بالنيابة الإدارية لمحامٍ، باقتحام مكتبها دون إذن، كما ادعت بأنه تجاوز فى حقها رافعاً صوته ورافضاً الالتزام بتعليمات رئاسة الهيئة.

كانت نائب مدير نيابة التعليم بالنيابة الإدارية، عزة محمد محمود، تقدمت بمذكرة إلى نيابة قصر النيل، ضد المحامى هانى محمد صابر سيد، قائلة فيها إنها فوجئت أثناء تواجدها بمكتبها، بدخول المحامى طالباً تسليمه صورة من مذكرة تصرف النيابة فى القضية رقم 2013/435، وأنها أشارت عليه بالسير وفقاً لما تقتضى تعليمات رئاسة الهيئة بطلب المعلومات من رئيس السكرتارية، مضيفة أنه اقتحم عليها المكتب رافضاً الانتظار لحين الحصول على إذن بالدخول وتجاوز رافعا صوته.

وبفتح المحضر مع المحامى أنكر قيامه بما ذكرته الشاكية، و قال إنه قام بالفعل بتسليم كارنيه المحاماة للحارس ليأخذ الإذن بالدخول، مدللاً على أقواله بأنها هى من سلم الكارنيه للضابط الذى اصطحبه لديوان القسم وأنه استلمه هناك. وقال المحامى إنه بعد أن طلب من الشاكية إعطاءه صورة رسمية من مذكرة التصرف، رفضت دون مبرر من الواقع أو القانون وقررت عدم التوقيع على الطلب بالرفض أو بالقبول، وأنها قامت بطرده عند الاستفسار عن ذلك، مضيفاً أنها تعدت عليه بالسب والقذف وهددته بالاحتجاز لعرضه على النيابة، وأنها بالفعل قامت باحتجازه لمدة 3 ساعات داخل مكتبها بالنيابة وكذلك احتجاز الكارنيه الخاص به. تمت إحالة المحامى للتحقيق بالنيابة، التى حددت جلسة 17/3 أمام محكمة الجنح.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا