“محامين الجيزة” تدرس عروض الشركات المتقدمة لاستكمال مشروع المدينة السكنية

0
948
نقابة المحامين بالجيزة

تكبير الخط

كتب :

أكد محمد الفخرانى عضو مجلس نقابة محامي الجيزة أنه سوف يتم عقد اجتماع، غدا، بشأن المدينة السكنية للمحامين، مشيرا إلى أن هذه المرحلة هى سماع العروض التى تقدميت بها الثلاث شركات وهما” الفخرانى وابن سينا وهاى سكاى”، وتم دراسة العروض الثلاثة من خلال المستشار الفنى لمحامين الجيزة.

وأوضح الفخرانى إلى أن شركة بيومى الفخرانى تم مناقشة عرضها، بحضور المهندس الاستشارى الخاص بالنقابة، وقد تبين أن هناك بعض الخلافات من ناحية العروض التى تقدمت به الشركات، فقد عرضت الفخرانى سعر المتر 700 جنيه، وخلال العرض رفعت السعر إلى 1300 جنيه.

واكد الفخرانى أنه سيتم مناقشة العرض مرة أخرى غدا واختيار أفضل العروض التى تقدمت للنقابة، مشيراً إلى انه من المحتمل ان يرسى العرض على إحدى الشركات التى قدمت عرضا بسعر 950 جنيه للمتر. وقال أن المشكلة الأساسية التى تعانى منها النقابة فى استكمال المدينة السكنية هى عدم جواز المشاركة أو البيع لغير المحامين، لذا فالنقابة تواجهها هذه المشكلة خاصة وإن ميزانية النقابة غير كافية لاستكمال منشآت المدينة السكنية وحدها.

كما أضاف عضو مجلس نقابة محامي الجيزة، أن نقابة الجيزة ستقبل بالعرض المناسب قانونيا، وسوف يتم الإعلان عن الشركة التى ربحت هذا العرض خلال أسبوعين.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد