عاشور: أتعرض لحملة إعلامية شرسة من قِبل خصومى

0
771
سامح-عاشور1

تكبير الخط

كتب :

نفى نقيب المحامين، سامح عاشور، مساء أمس السبت، صحة ما نشر عبر موقع “اليوم السابع” من خبر عن حدوث مشاجرات بين الحاضرين بإلقاء كرسى على الحاضرين بالمنصة،مؤكدا أن الاحتفالية صارت بشكل منظم، وتم تكريم عدد من الأمهات المثاليات، بمناسبة عيد الأم.

وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، في برنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، “سامح عاشور يتعرض لحملة إعلامية تشويه شرسة منذ أكثر من شهر ونصف، من قبل خصومي سواء كانوا على مستوى المهنة أو السياسي”.

وأضاف نقيب المحامين أن الحفلة مسجلة كاملة من بداية لحظة الانعقاد حتى الانتهاء وهو على استعداد كامل لإرسالها لإذاعتها إلى التليفزيون، حتى تظهر الحقيقة إلى الجميع.

وأوضح عاشور أن الذى هناك شخص قال إن أخوه شهيد من شهداء ثورة 25 يناير،متسائلا لماذا لا يُكرم،وذلك بعد انتهاء حفل التكريم، فرد عليه أحد الأشخاص الذين كانوا متواجدين فى الحفل بأن هذه الاحتفالية خاصة بتكريم الأمهات المثاليات وليس لتكريم الشهداء،مؤكدا أنه لم يحدث أى أعمال شغب فى الاحتفالية.

وأكد نقيب المحامين أن الذى يحدث نتيجة الحملة الشرسة الذى يتعرض لها من قِبل خصومه السياسين وذلك بعد دخوله المعركة الانتخابية.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا