خيرى الجبالى: الموافقة بالإجماع على تأجير مقر محامى العجوزة

0
887
نقابة-المحامين-بالجيزة

تكبير الخط

كتب :

قال خيرى الجبالى، إن أهم وأخطر القرارات التى صدرت خلال الاجتماع الدورى لمجلس نقابة المحامين بالجيزة يوم الثلاثاء الموافق 3/3، هو الموافقة وبالإجماع على تأجير مقر لمحامي العجوزة لقاء إيجار شهرى قدره 3000 جنيه.

وأشار إلى إتمام التعاقد وبذلك ينضم هذا المقر لقائمة الشرف التى تضم مقرات عديدة وهى مقر الدقى وإيجاره 3000 جنيهاً، ومقر قسم الجيزة وإيجاره 1800 جنيه، ومقر الهرم وإيجاره 1800 جنيه، ومقر بولاق الدكرور وإيجاره 1800 جنيه، ومقر البدرشين وإيجاره 800 جنيه، ومقر الوراق وإيجاره 1000 جنيه، ومقر كرداسة وإيجاره 500 جنيه.

ونوه “الجبالي” أن هذا فضلاً عن مقرات أخرى لا يتذكرها، وتأتى هذه القرارات المهمة جداً التى يصدرها المجلس تماشياً مع سياسة المجلس الجديدة للتصدى للفساد وفتح ملفاته، وتوجه بالشكر العميق لنقيب الجيزة وزملائه الأعضاء على هذا المجهود الوافر والمحترم.

وأضاف أن إحدى الزميلات الفضليات التى حباها الله بنعمة العلم والدراسة، والتى حصلت على الماجستير فى القانون كانت قد تقدمت إلى المجلس، لإعانتها مادياً لمجابهة التحصيل العلمى المكلف، ولكنهم رفضوا بحجة أن ذلك مقرر فقط للدكتوراة، ثم ما لبثوا أن وافقوا وصرفوا لها مبلغ 250 جنيهاً وتم تعديلها لتصبح 300 جنيه، وذلك تماشياً مع سياسة النقيب الجديدة الذى تعهد بها فى برنامجه بإعداد كوادر قانونية عن طريق إحياء معهد المحاماة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا