“عمران” يرد على الادعاء بتخلى نقابة الجيزة عن الحضور مع المحامين فى القضايا

0
1031
إبراهيم عمران

تكبير الخط

كتب :

نشر إبراهيم عمران، المحامى بالنقض ووكيل مجلس نقابة المحامين بالجيزة، رداً على مانشره أحد الزملاء بالوراق أن نقابة الجيزة تتخلى عن الحضور مع المحامين بخصوص القبض على زميل بمعرفة الأمن الوطني.

ورد “عمران” بأن الموضوع الخاص بناصر رمضان، قد نمى إلى علمه فجراً قبل جناية تزوير كان من المقرر أن يحضر جلستها أمام الدائرة (( 19 )) جنايات القاهرة لزميل من محامي الوراق وكان فيها فصل وليس طلبات أولية، وأنه حضر الجناية و أرسل زميلاً آخر؛ لحضور التحقيق حتي ينتهي من المرافعة في قضية الزميل المحبوس علي ذمة جناية التزوير في محرر رسمي (توكيل)، منوهاً على حصول المحامى على البراءة.

وأضاف “عمران”: “وبعد المرافعة توجهت من التجمع لشارع السودان وتقابلت مع الأستاذ سيد معتمد الأستاذ محمود عبد المرضي، وسألت عن التحقيق”، لافتاً: “يمكنك الرجوع والسؤال من الأستاذ سيد معتمد والأستاذ محمود عبد المرضي، ووجدته انتهي بإخلاء سبيل الزميل بــ 1000 جنيه والذى حضر هو الأستاذ يسري والأستاذ أشرف”.

وشدد “عمران” على إنه ليس من اللائق أن ينشر الزميل أن النقابة ليس لها دور؛ فهو أمر غير صحيح، ووجه له سؤالاً: “لو أن سيادتك مكاني ستحضر مرافعتك أولاً، أم تتركها وتذهب إلي التحقيق؟!، علي الرغم أني أرسلت الزميل ميلاد رزق الله والأستاذ هاني أبو خضرة للحضور حتي انتهي، وأرجو أن تتأكد قبل أن تنشر شيئاً”.

وأضاف أن رمضان كشك هو الآخر كان حاضراً مع زميل في محكمة أخري، بمعني أن لا أحد يتأخر عن الحضور مع أي زميل لأنه دورنا و حق الناس علينا ، فحضورنا عن أى زميل غير مشروط بأى توجه فكري له، والدليل أن النقابة تحضر مع جميع الزملاء في قضايا الإرهاب إمام دوائر الإرهاب، ووجه له” عمران” الدعوة للحضور معهم فى مثل هذه القضايا ” كقضية بولاق و قضية المجمع و قضية المنصة و قضية كرداسة وغيرها وغيرها”.

واختتم “عمران” دعوته للزميل بالكف عن هذه الأمور لأنه يحترمه، ووجه له تقديره واحترامه.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا