إنذار ضد “نقيب جنوب القاهرة” لعدم الإعلان عن الميزانية المالية للنقابة

0
653
حسن أمين نقيب جنوب
حسن أمين نقيب جنوب

تكبير الخط

كتب :

تقدم محمد على فهمى المحامى بالنقض بإنذار ضد حسن أمين نقيب محامى جنوب القاهرة،وذلك لعدم الإعلان عن الميزانية المالية للنقابة الفرعية.

وجاء نص الإنذار كالتالى:”لما كان المنذر عضوا بالجمعية العمومية لنقابة محامى جنوب القاهرة الفرعية، وقد تولى عملها بتاريخ 1مارس لعام 2012 ولما كانت النقابة الفرعية لم تعلن عن أى ميزانيات منذ هذا التاريخ وحتى الأن ولما كان قانون المحاماه رقم 17 لسنة 83 والمعدل بقانون رقم 197 لسنة 2008 قد حدد موعد للجمعية العمومية للنقابة الفرعية كما جاء فى مادته رقم 148 تنعقد الجمعية العمومية للنقابة الفرعية سنويا فى شهر مارس من كل سنة برئاسة نقيبها وذلك بمقر النقابة الفرعية أو أى مكان أخر ملائم فى الجهة التى يقع بها المقر.

وأضاف الإنذار أن المادة 149 تختص الجمعية العمومية للنقابة الفرعية بالتالى:

أولا: النظر فى تقرير مجلس الفرعية وملاحظات مراقبى الحسابات عن الحساب الختامى للنقابة فى السنة المنتهية واقتراح الميزانية التقديرية عن السنة المقبلة.

ثانيا: إبداء الرأى فى الأموال التى يعرضها عليها مجلس النقابة أو التى تطلب النقابة الرأى فيها.

ثالثا: انتخاب النقيب وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وأشار الإنذار أن المجلس الحالى لم يقدم أى ميزانية فى الأعوام التى عمل بها من 1مارس 2012 حتى 31 ديسمبر 2012 ومن 1مارس 2013 حتى 31ديسمبر 2013.

1 مارس 2014 حتى 31 ديسمبر 2014،لذلك المنذر ينذر على المنذر إليه بصفته نقيب جنوب القاهرة بتحديد 15 يوما عن جمعية عمومية عن ميزانيات النقابة سالف الذكر مع عرض الميزانيات على أعضاء الجمعية العمومية .

إنذار لنقيب جنوب القاهرة إنذار لنقيب جنوب القاهرة

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا