الفائزون بكأس البطولة الرياضية بحلوان يطالبون بعقد لقاءات مستمرة مع القيادات المنتخبة

0
747
unnamed (1)

تكبير الخط

محرر الموقع :

أكد الفريق الفائز بكأس البطولة الرياضية لكرة القدم عن خالص شكره  للنقيب حسن أمين نقيب نقابة جنوب القاهرة، وللدكتور إبراهيم إلياس عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ورئيس لجنة الشئون السياسية، بإقامة حفل تكريم للمحامين، شيوخا وشبابا وتكريم محامين الإدارات القانونية والمحامين المتوفين.

ومن جهته أكد المحامي عمرو جامع الفائز بكأس البطولة الرياضية، أن هذه البطولة تعتبر البطولة الخامسة لكرة القدم ويتم تسمية البطولة في كل دورة باسم أحد أعضاء الفريق،  ويتكون فريق البطولة من كلا من ” حسين أحمد , وحمادة فتوح , وعمر عثمان , وأحمد أنور , وعلاء كمال , ومحمود يحيي , ومحمود فوكس , وعمر جامع “.

وقال الفائز علاء كمال أن الجائزة عبارة عن كأس وميدالية وتشيرت غير التقدير المعنوي الذي يعود عليهم من حفل التكريم.

أما الفائز أحمد أنور فأشار إلى أن التكريم يرفع الروح المعنوية للفريق، ويعطي حماس أكثر في الحصول على البطولة كل دورة رياضية .

وذكر عمر عثمان أن ممارسة الرياضة مهمة جدا، وخاصة لمن يعمل في مهنة المحاماة , لأن العقل السليم في الجسم السليم ، مشيرا أن مهنة المحاماة تحتاج تحرك وفكر وسرعة بديهة ولياقة ومظهر مختلف عن أي مهنة أخري، فلابد أن يتمتع المحامي باللياقة البدنية والمظهر المنضبط المهذب، والرياضة هي من تساعده على كل هذا.

وأوضح حمادة فتوح أن محامين حلوان سعدوا بتشريف الدكتور إبراهيم إلياس عضو مجلس النقابة العامة ورئيس لجنة الشئون السياسية.

أما الفائز حسين أحمد فطالب بضرورة عقد اللقاءات المستمرة مع قيادات النقابة وأعضاء المجلس للاستفادة من خبرتهم وضرورة التواصل والتعاون المستمر بين المحامين والقيادات المنتخبة على مستوي النقابات .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا