“عاشور” يطرح مشروع مبنى ضخم لاتحاد المحامين العرب بمدينة نصر

0
755
عاشور فى المؤتمر الاقتصادى

تكبير الخط

عرض سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، على مجموعة المستثمرين ورجال الأعمال المصريين والأجانب اقامة مشروع مبنى ضخم كمقر جديد لاتحاد المحامين العرب بمدينة نصر والذى يقع على مسافة 5 آلاف متر مربع، وذلك أثناء تواجده بالمؤتمر الاقتصادى الذى تم افتتاحه بالأمس ويستمر حتى الغد، والذى يشارك فيه 100 دولة و25 منظمة إقليمية ودولية.

ومن جهته فقد أبدى سامح عاشور سعادته للحضور القوى بالمؤتمر الاقتصاى الذى عقد بشرم الشيخ، والذى يشكل رسالة واضحة للعالم أجمع أن كل مايجرى من محاولات لتشويه صورة مصر أو إضعافها قد باءت بالفشل.

وقال عاشور  إن المكانة السياسية التى ظهرت من خلال حضور وفود من نحو 100 دولة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب 25 منظمة إقليمية ودولية، شاركت فى المؤتمر الاقتصادى الذى انطلقت أعماله،أمس الجمعة وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى، هى قيمة أخرى مضافة لنتائج اقتصادية.

وأضاف نقيب المحامين أن التخطيط الجيد والاستعدادات التى جرت كان وراء الظهور بهذا المستوى الرائع، لافتا أن الأهم هو الشعور الذى لمسه سيادته من المشاركين بالاهتمام والتركيز على المساهمة والمشاركة فى أعمال البناء والمشروعات المعدة للمستثمرين من كل أنحاء العالم.

كما أشاد بالمشاركة العربية والإسهام الكبير الذى ظهر من دول السعودية والإمارات والكويت، مشيرا أن هذا ليس بغريب على دول الخليج العربى إدراكاً منهم لمدى أهمية مصر ودورها فى العمق الاستراتيجى لأمن الواطن العربى.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا