محامٍ ينتحل صفة طبيب يتسبب فى وفاة طفلة بمستشفى بمدينة نصر

0
666
ضبط متهم

تكبير الخط

كتب :

استمرارًا لمسلسل إهمال المستشفيات، توفيت طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامًا نتيجة الإهمال الطبى، بعدما انتحل محامٍ بمستشفى تبارك صفة طبيب بالمستشفى، واستقبل حالة الطفلة على أنه طبيب يدعى “محمد”، وأعطى لها أدوية بالخطأ نتيجة غياب استشارى الأطفال.

وأمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة أحمد شورب بضبطه وإحضاره، وقرر المستشار محمد البغدادى رئيس محكمة جنح مدينة نصر حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغ من أهلية طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامًا، أفادت بأنها فوجئت بالطفلة تمرض فتوجهوا بها إلى مستشفى تبارك بمدينة نصر، واستقبلهم طبيب يدعى “محمد”، وأبلغهم بضرورة حجز الطفلة داخل المستشفى، ورفض أن ترافقها والدتها، وكانوا على اتصال به للاطمئنان عليها، وفى صباح اليوم التالى فوجئوا بالطفلة جثة هامدة ترقد على السرير، والمتهم الذى انتحل صفة الطبيب أبلغهم بوفاتها.

وبعرض التحاليل والأدوية على طبيب بمستشفى آخر، أكد لهم أنها ابنتهم كانت تعالج بأدوية خاطئة، وأنها توفيت نتيجة الإهمال، ليكتشفوا أن الطبيب المسئول عن علاجها هو “محمد عيد” محامٍ، و”موظف” بمستشفى تبارك، وانتحل صفة طبيب.

وتم القبض عليه، وإحالته للنيابة، التى قررت حبسه، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار مشرف الأطفال بالمستشفى.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا