بلاغ ضد أمين شرطة لتعديه على محام بالسب بمحكمة مصر الجديدة

0
728
محكمة مصر الجديدة

تكبير الخط

كتب :

قال نادر نورى، وكيل نقابة المحامين بشمال القاهرة، إن النقابة تقدمت ببلاغ مساء أمس الاثنين، ضد أمين شرطة لتعديه على محام بالسب داخل محكمة مصر الجديدة، حمل رقم 4299 عرائض النزهة، وإن النيابة احتجزت أمين الشرطة لحين ورود تحريات المباحث.

وأوضح “نورى”، لـ”اليوم السابع”، أن الواقعة سببها أنه أثناء دخول المحامى أشرف سمير حافظ بسيارته داخل بارك محكمة مصر الجديدة قام أمين الشرطة يرتدى زى مدنى باعتراضه بموتوسيكل بدون أرقام، فقام المحامى بأخذ مفتاح “الموتوسيكل” وتوجه به إلى قائد الحرس للاستعلام عن هوية أمين الشرطة، وبعدها قام أمين الشرطة بتوجيه السباب والشتائم إلى المحامى، وقال له “أضربك بالجزمة”- بحسب قوله.

وأشار وكيل النقابة إلى أن المحامى ونقابة شمال القاهرة تقدما ببلاغ إلى رئيس نيابة النزهة المستشار أحمد وجيه، وأجرت النيابة التحقيق فى الواقعة، وتم الاستماع إلى أقوال المحامى، واستدعاء قائد الحرس لسماع شهادته وكذلك شهادة أحد المحامين، مضيفاً أن قائد الحرس أكد صحة شكوى المحامى، وأنه تم احتجاز أمين الشرطة وسيعرض اليوم وفق تحريات المباحث، مشيراً إلى أن النقابة تطالب بنقل أمين الشرطة من المحكمة.

ومن جانبه، استنكر محمد عثمان، نقيب المحامين بشمال القاهرة، واقعة الاعتداء على المحامى، وشدد على ضرورة التحقيق فى الواقعة، وأكد أن النقابة تتابع التحقيق فى البلاغ.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا