تكريم محافظ القليوبية الأسبق من جانب نادى القضاة بالمحافظة

0
715
المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق

تكبير الخط

كتب :

كرم نادي قضاة القليوبية، الخميس، المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق، رئيس لجنة الشراكة الأورومتوسطية، بصفته أحد مؤسسي النادي بالمحافظة.

و بحسب” أخبار مصر” أشاد القضاة خلال فعاليات التكريم التي حضرها المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإقليم، والمستشارون ممدوح حشيش، ومحمد قنصوة، وربيع قاسم، رئيس النادي الفرعي، بجهوده في تخصيص أرض لإنشاء مجمع محاكم بمنطقة المنشية أثناء توليه منصب المحافظ منذ سنوات.

وأشار المستشار ممدوح حشيش، أحد أعضاء النادي، إلى أن المستشار عدلي حسين له بصمات ومكانة في نفوس القضاة، ولا يخفى على أحد أنه حارب الفساد ومراكز القوى عندما تولى منصب المحافظ في محافظتي المنوفية والقليوبية، وهو صاحب عبارة «من أين لك هذا يا هذا».

وفي كلمته، خاطب المستشار عدلي حسين القضاة في مصر قائلا: إن الأمانة التي تحملونها ثقيلة جدا، والمسؤولية كبيرة، موضحا أن السلطة القضائية هي أصل السلطات، وميزان الأمة، مشيرًا إلى أنها السلطة الوحيدة التي لا تتبدل ولا تتغير مقارنة بالتشريعية والتنفيذية.

وأضاف: أسوأ ما يؤلمني هي محاولات البعض هدم مؤسسة القضاء، التي كان يُخطط لها، معتبرا أن سقوط القضاء هو انهيار للدولة.

وتابع «حسين»، إن الأحكام التي تصدرها المحاكم المصرية تلقى احتراما في الخارج، وهو ما ترتب عليه توقيع اتفاقية مع مسؤولي القضاء الفرنسي والإيطالي لتبادل أحكام القضاء وترجمتها.

ووجه التحية لكل زملائه من القضاة وأعضاء النيابة العامة ومحافظ الإقليم، والمستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، ووكيل النادي المستشار محمود شريف، مساعد وزير العدل.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا