“محامو شمال” يؤكدون على استمرار الدعم القانونى فى قضية”كريم حمدى”

0
877
نقابة محامى شمال القاهرة

تكبير الخط

كتب :

عقد مجلس نقابة شمال القاهرة جلسته ،اليوم، برئاسة محمد عثمان نقيب شمال القاهرة، وحضور كافة أعضاء المجلس ومنهم هشام أبو عيسى وأبو العلا مكى ومحمد أبو الوفا وأحمد مهنا ونادر نورى وآخرين بدار القضاء العالى.

حيث أكد هشام عيسى أمين الصندوق بنقابة شمال القاهرة، أن المجلس قرر استمرار الدعم القانونى لقضية كريم حمدى المتوفى ومتابعة الإجراءات مع التنسيق اللجنة القانونية المُشكله من النقابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشقها المدنى، ومواساه كافة المحامين على مايتم من تحقيقات وتجديد حبس الضباط المتهمين فى القضية وحتى إحالتهم لمحكمة عاجلة، حتى يكون المحامين على علم ما يتم نظرا لمنع النشر من قبل النائب العام.

وأضاف “عيسى” أن المجلس استنكار الحادث الإرهابى الذى أودى بحياة المحامى” أحمد غالى” أمام دار القضاء العالى، ومطالبة الشرطة بسرعة ضبط الفاعلين وتقديمهم لمحاكمة عاجلة.

وأوضح أن نقابة شمال نقيبا وأعضاء سيقدمون الدعم والمساندة مع اللجنة القانونية المُشكلة من النقابة العامة لاتخاذ إجراءات المدعى المدنى من قِبل مرتكبى الحادث، لافتا أنه سيصدر خلال ساعات قليلة بيان نقابة شمال القاهرة عن الأحداث الأخيرة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا