حصريا.. قرارات اللجنة القانونية الخاصة بالدفاع عن قضيتى “أحمد غالى” و”كريم حمدى”

0
763
10426242_10204744696752043_2052072613163973280_n

تكبير الخط

كتب :

حصل موقع “نقابة المحامين” علي جميع القرارات التي تم اتخاذها خلال انعقاد اللجنة القانونية برئاسة سامح عاشور وأعضاء النقابة العامة والنقيب محمد عثمان نقيب محامي شمال القاهرة، التي تتابع قضية الشهيدين “كريم حمدي وأحمد سعيد فوزي”.

وكانت القرارات كالتالى أولا: مواصلة الدعم القانوني في قضية مقتل المحامي كريم حمدي بقسم المطرية، واستكمال اجراءات الادعاء في الحق المدني، من قبل وزير الداخلية وتابعية والضابطين وما ستصدر عنه التحقيقات.

ثانيا: التواصل مع النيابة العامة للوقوف علي آخر مجريات التحقيقات، وما تم فيها ومتابعة جلسات تجديد الحبس.

ثالثا: اللجنة القانونية تهيب المحامين أعضاء الجمعية العمومية لتوحيد الصف في الوصول للقصاص من الفاعلين لتلك الجريمة، وترحب اللجنة بأي اقتراحات مكتوبة من المحامين ما دامت تصب في صالح القضية.

رابعا: تنعي اللجنة بمزيد من الحزن والآسي وفاة الشهيد أحمد سعيد فوزي إثر حادث انفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي، واللجنة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حتي تقدم المتسببين في الحادث الي العدالة وتطهير البلاد من الإرهاب.

خامسا: قررت اللجنة برئاسة سامح عاشور بتقرير منحة استثنائية لأسرتي الشهيدين كريم حمدي وأحمد سعيد، واللجنة في حالة انعقاد دائم للوصول إلي القصاص العادل من مرتكبي قتل المحامي وانفجار أمام دار القضاء.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا