نقيب المحامين يحصل على رمز “الطائرة” فى انتخابات “النواب” بالمقطم

0
760

تكبير الخط

كتب :

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، والمرشح لعضوية مجلس النواب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، على المقعد الفردى بدائرة المقطم، إنه حصل على رمز “الطائرة” فى انتخابات البرلمان بالمقطم.

وأضاف “عاشور” أنه يدعو جميع المرشحين إلى المنافسة الشريفة والبعد عن استخدام الأساليب الملتوية وتشويه الخصوم، وأن الانتخابات يجب أن تكون نزيهة وشفافة وتعبر عن إرادة الشعب المصرى.

وينافس عدد من المرشحين المستقلين والحزبيين على مقعد فردى واحد لدائرة المقطم فى انتخابات مجلس النواب المقبلة، على رأسهم سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب مرشحًا مستقلاً، وشريف حمودة أمين عام حزب المحافظين، والفنانة هند عاكف.

وقبلت لجنة الانتخابات بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية أوراق ترشح “عاشور” و”حمودة” و”عاكف”، بالإضافة لعدد من المرشحين الآخرين من بينهم مرشح حزب النور السلفى هشام فاروق مصطفى محمد، بالإضافة إلى سيد محمد على نور الدين مرشح عن حزب مستقبل وطن، ومحمد الهنداوى “مستقل”، ومرعى سالم وشهرته مرعى العمدة “مستقل”، ومحمد محمود حماد “مستقل”، وسمير زينهم إمام حمزة “مستقل”، وخالد محمد عبد العظيم الطوخى “مستقل” وآخرين.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here