“عاشور” يتقدم ببلاغ ضد “وزير الداخلية” فى حادث مقتل محامى إخوانى بقسم المطرية

0
1054
سامح عاشور

تكبير الخط

قرر سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العربـ، تقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام للتحقيق فى أسباب وفاة المحامى كريم حمدى محمد بقسم المطرية، وذلك على إثر الخبر الذى ورد إلى نقيب المحامين عن وفاة أحد المحامين المنتمين إلى تنظيم جماعة الإخوان، ومحاسبة المسئولين وبيان الصفة التشريحية للمحامى القتيل.

كان المحامى المذكور قد قبض عليه فى أحداث مظاهرات جماعة الإخوان وتم حبسه احتياطيا وعندما جاء موعد التجديد لم يحضر المحامى من محبسه وبسؤال محاميه أشرف بركات أخبروه بالوفاة.

المحامى المذكور مقيد تبعاً لدائرة المرج وتمت الوفاة بقسم المطرية وتم إعداد البلاغ الذى أمر به النقيب متهماً وزير الداخلية وكافة القيادات الامنية بالمسئولية المباشرة فى حال ثبوت أى اعتداء على الزميل خلافاً لما ورد مبدئيا من الطب الشرعى عن هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وأعلن النقيب سامح عاشور أنه لابد من بيان سبب هذا الهبوط الذى أصاب المحامى المحبوس فى الدورة الدموية والذى كان على ذمة وتحت يد وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن النقابة ستقوم بمتابعة التحقيقات وملاحقة المتسبب فيه أيا كان منصبه وأيا كان موقعه.

كان أحمد مهنا عضو مجلس النقابة عن دائرة المرج محل قيد المحامى القتيل ومحمد أبو الغيط عضو مجلس النقابة عن المطرية محل وفاة المحامى داخل هذا القسم قد تواصلا مع النقيب العام لتقديم البلاغ صباح الغد مع سيادته.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here