النيابة تخلى سبيل المحامي المتهم بتزوير بطاقة الرقم القومي

0
570
نيابة السيدة زينب

تكبير الخط

كتب :

أمرت نيابة السيدة زينب بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بإخلاء سبيل محام بضمان محل إقامته، عقب اتهامه بتزوير بطاقته الشخصية لخوض الانتخابات وصدور أحكام قضائية ضده.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار أحمد أسامة برئاسة المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة أن المتهم تقدم بأوراقه للترشح لعضوية مجلس الشعب عن دائرة الجمالية، وأنه قام منذ سنة تقريبا بتغيير اسمه إلى اسم آخر بطريقة قانونية، وأن أوراقه وبطاقته سليمة تماما إلا أنه صدرت عدة أحكام قانونية عقب تغيير اسمه بالاسم القديم.

وقال المتهم محمود.ع. فى تحقيقات النيابة، إنه قام بتغيير اسمه منذ عام ونصف العام تقريبا، حيث تقدم بأوراقه إلى الأحوال المدينة بالعباسية وقام بتغيير اسمه استعدادا لخوض الانتخابات به، واعترف بأنه مطلوب على ذمة عدة قضايا أغلبها شيكات وإيصالات أمانة وقضايا مبانى على أرض زراعية بحكم عمله فى مجال المقاولات، حيث يقوم بشراء أراض زراعية وبناء عمارات وأبراج سكنية عليها.

وتبين من التحقيقات أن الدعاوى القضائية تم رفعها قبل تغيير اسمه وصدرت أحكام قضائية ضده عندما قام بتغيير اسمه الجديد، مما تسبب فى أخطاء كبيرة إلا أن النيابة طلبت من القسم الكشف الجنائى على المتهم لمعرفة تورطه فى أحكام وإذا ما كان مطلوبا على ذمة قضايا من عدمه.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here