شارك في دفتر عزاء شهداء مصر في ليبيا

0
1203

تكبير الخط

بعد أن أعلن تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا،وأذاع ذبحه لـ21 مصريًا المختطفين في ديسمبر الماضي في ليبيا، في فيديو له مساء الأحد بعنوان «رسالة بالدماء».

«نقابة المحامين» تدعو قراءها للمشاركة في دفتر عزاء شهداء مصر في ليبيا.

عزاء واجب

بيـــــــــــــان هـــــــــــــــام
تعرب نقابة المحامين عن ادانتها الكاملة للجريمة الشنعاء التى ارتكبها أعداء الإنسانية من جماعة” داعش” التى تتدعى زوراً انتماءها لدين الإسلام الحنيف، وقامت أياديهم الآثمة بذبح 21 مصرياً فى دولة ليبيا فى جريمة من أبشع الجرائم الإنسانية على مدار تاريخها.
ويدعو سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أمريكا ودول العالم ألا تقف مكتوفة الأيدى، وألا تكيل بمكيالين فى مواجهة كافة العمليات الارهابية على السواء فى أى مكان وضد أى انسان، وأن تتخذ كافة الوسائل والأساليب نحو عدم تمكين هؤلاء من مثل هذه الجرائم ثانية ، كما يحملهم مسئولية تسريب الأسلحة والمعدات والكاميرات التى حصل عليها هؤلاء القتلة لتنفيذ جريمتهم ونشرها على هذا النحو . كما يدعو نقيب المحامين كافة المنظمات والهيئات والمؤسسات الدولية والإقليمية إلى إدانة هذا العمل البربرى، وتصنيف هذه الجماعة على قائمة الجماعات الإرهابية المحظورة.
كما تناشد النقابة العامة للمحامين الشعب المصرى وأبناء الشعب المصرى كافة بوحدة الصف والإلتحام يداً واحدة مع القوات المسلحة فى مواجهة هذه الهجمة التى تستهدف النيل من مصر وجيشها. وتسجل النقابه تاييدها المطلق والكامل لقرار القائد الاعلى للقوات المسلحه ومجلس الدفاع الوطنى فى تعقب هؤلاء المجرمين وعصابتهم حتى يتم القضاء عليهم وفاء لأبنائنا وعزاء لشعبنا الكريم.
هذا وقد تم تكليف جميع النقابات الفرعيه وجموع المحامين بضروره اثبات محتوى هذا البيان بمحضر اول جلسه تنعقد بالمحاكم المختلفه بالتنسيق مع الساده رؤساء المحاكم وذلك اعتبارا من الثلاثاء الموافق 17/2/2015 وحتى الخميس 19/2/2015.
عاشت مصر وعاش جيشها العظيم وعاش شعبها المصرى الاصيل ولانامت أعين الجبناء
نقيب المحامين
سامح عاشور
رئيس اتحاد المحامين العرب

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here