كتب شباب المحامين في معرض الكتاب “الوجيز” لحسب الله. وموسوعة لـ”منطاوى” عن القانون

0
4043

تكبير الخط

كتب :

حضر عدد من المحامين وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات مناقشة كتاب “الوجيز فى المحاكمات التأديبية لطلاب الجامعات وأساتذته، للمحامى صالح حسب الله.

وصرح صالح حسب الله عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، أن الكتاب حقق مبيعات جيدة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، لافتاً أنه تم بيع 1600 نسخة فى المعرض، وذلك بـ 10 جنيهات، بدلاً من قيمته الفعلية 30 جنيه؛ وذلك تخفيضاً لرواد المعرض.

وأضاف”حسب الله” فى تصريح لـ” نقابة المحامين”، أن الكتاب يتحدث عن المحاكمات التأديبية للطلاب بالجامعات، موضحاً أنه قد تم إحالة 3 آلاف طالب وعضو هيئة تدريس بالجامعات لمجالس تأديبية عام “2013-2014″.

من جانبه قال  أشرف عبدالوهاب المستشار القانونى لدار العدالة للنشر والتوزيع، إن الإقبال ضعيف على معرض الكتاب هذا العام وعلل ضعف الإقبال على معرض الكتاب بسبب الأحداث الجارية فى البلاد.

وأشار عبد الوهاب إلى أن مناقشة كتاب الوجيز فى المحاكمات التأديبية لطلاب الجامعات وأساتذتها للمؤلف صالح حسب الله الكاتب والمحامى جعلت روجّا وإقداما من السادة المحامين وأعضاء هيئة التدريس على المعرض”.

وقال عبدالرحمن أبو رجب المحامى: إن كتاب الوجيز فى المحاكمات التأديبية يعد إضافة جديدة للكتب القانونية وذلك لأن هذا الكتاب يعد المصدر الوحيد لهذا النوع من القضايا، وقدم الشكر والتقدير للمؤلف صالح حسب الله على المجهود الذى بذله فى هذا النوع من القضايا.

وفى نفس السياق، قام محمد منطاوى أمين عام لجنة بنقابة المحامين، بطرح مؤلفه الأول فى معرض الكتاب وهو عبارة عن موسوعة كاملة عن القانون الدولى مع بعض تشريعات الدول الأخرى، لافتاً انه تم تقسيم الموسوعة إلى 7 مجلدات بعناوين مختلفة.

مؤلفات منطاوىح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here