القبض على محامٍ لاتهامه بالدجل و ادعاء معالجة المس بالسحر

0
389
ضبط متهم

تكبير الخط

كتب :

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على محامٍ لاشتغاله بأعمال الدجل وإيهامه سيدتين بقدرته على معالجتهما من المس عن طريق فك السحر، واستولى منهما على مبلغ مالى 20 ألف جنيه بالقاهرة الجديدة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. تلقى المقدم محمد خميس، رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، بلاغاً من كل من “رزقة.ع.ع” 51 سنة ربة منزل، و”ليلى. م.إ” 31 سنة ربة منزل، أفادتا فيه بتضررهما من “رضا.م.ا” 43 سنة محام، لقيامه بالنصب عليهما عقب إيهامهما بقدرته على معالجتهما من المس عن طريق فك السحر واستولى منهما على مبلغ مالى 20 ألف جنيه.

وقالت اليوم السابع أنه و بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن النقيب محمود هشام درويش الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته حقيبة يد سوداء بداخلها كيس أعشاب وكيس بخور أحمر و2 كتاب مدون عليهما “دليل المعالجين والجن والشيطان”.

وبمواجهته أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفتا عليه واتهمتاه بالنصب والاحتيال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 926 لسنة 2015م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.