50 ألف جنيه قيمة جوائز الفائزين فى مسابقة المحامى” بهاء الدين أبو شقة”

0
785
المستشار بهاء الدين ابوشقة

تكبير الخط

كتب :

ينظم المحامى بهاء الدين أبو شقة، الفقيه الجنائى، المسابقة السنوية فى البحث الجنائى، وذلك تشجيعاً للبحث العلمى فى المجال القانونى لإثراء رسالة المحاماة.

ويكون موضوع البحث عن ” التعديل القانونى المقترح لتحقيق عدالة منصفة وناجزة”، وتأتى هذه المسابقة للعام الثالث على التوالى، وتمنح هذه المسابقة 11 جائزة لـ 11 فائز، وتقدر قيمة الجوائز بـ50 ألف جنيه، ويحصل الفائز الأول فيها على 15 ألف جنيه، بينما يحصل الفائز الثانى على 10 آلاف جنيه، والفائز الثالث يحصل على 5 آلاف جنيه وبدءاً من الفائز الرابع حتى الفائز الحادى عشر فيمنحوا بـ 2500 جنيه لكل فائز.

كما اشترطت المسابقة على المتسابقين ألا يكون البحث المقدم مقتبساً من مواقع الكترونية وأبحاث قانونية أخرى، وأن يتم التوقيع على استمارة الاشتراك فى موعد أقصاه 15 مارس المقبل، كما نصت شروط المسابقة على ألا يكون من المتقدمين من سبق له الفوز فى أحد المراكز الأربعة فى العاميين السابقيين.

كما تنظم لجنة الشئون السياسية برئاسة الدكتور إبراهيم إليا، حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين، وذلك بحضور سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وأعضاء المجالس العامة والفرعية، وبعض رجال الإعلام والصحافة، وذلك فى النصف الثانى من إبريل المقبل.