عيسى: إحالة 4 محامين للتأديب للدعاوى المقامة ضدهم

0
546
هشام عيسى، أمين صندوق نقابة محامي شمال القاهرة والمتحدث الإعلامي

تكبير الخط

كتب :

كتب-رامى فيصل

أكد هشام عيسى، أمين صندوق نقابة محامي شمال القاهرة ورئيس لجنة الشكاوى، أنه تم بحث 13 شكوى، اليوم الإثنين، بمقر نقابة شمال بدار القضاء العالى، وتم إحالة 5 محامين للتأديب، وحفظ اثنين، وتأجيل الباقى.

وأضاف” عيسى” فى تصريح لـ” نقابة المحامين”، أنه تم إحالة 4 محامين للتأديب، وهم الأول” ع.ع” محام من عين شمس، وذلك فى الدعوى المقامة ضده من المواطنة هبة فوزى إسماعيل والتى تضمنت الاستيلاء على مبلغ قدره 7,800 الآف جنيه لإيهامها بقدرته على الحصول على شقق من المحافظة، وقد تم إحالته للدائرة الثانية لتوقيع الجزاء عليه والذى يصل إلى الشطب من المحامين.

أما الثانى فهو للمحامى “م.أ” من مدينة نصر، فقد قدم محمد محمود عبد الراضى شكوى فى المحامي تضمنت حصول المحامى على 15 ألف جنيه من المواطن محمد عبد الراضى، وذلك لعمل طعن لشقيقه على الحكم الصادر ضده إلا أن الشاكى تبين له رفض الطعن وتأييد الحكم على شقيقه، وذلك لعدم إيداع أسباب النقض.

كما تم إحالة المحامية” ه.م” بشبرا للتأديب وذلك لقيامها بتقاضى مبالغ نقدية فى طعن على حكم خاص بمحمد راضى محمد ، وتقاضت الأموال ولم تقم بالنقض، أما المحامي الرابع فهو” ع.أ” نظرا لخيانته الأمانة، فقد سلمه المواطن سمير مصطفى العقاد أوراق خاصة به على سبيل الأمانة إلا أنه استولى عليها ولم يرد للشاكى حقه.