بالصور بعد مرور 5 ساعات.. تصويت 1000 ناخب على انتخابات نقيب الجيزة بمحكمة إمبابة

0
749
التصويت على منصب نقيب الجيزة بمجمع انتخابى بامبابة (5)

تكبير الخط

كتب :

كتبت-مروة عفيفى

شهد المجمع الانتخابى بإمبابة، اليوم الإثنين، إقبالاً من الناخبين الذين ذهبولا للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات نقابة الجيزة.

وعقدت انتخابات نقابة المحامين لأول مرة خارج أسوار المحكمة، حيث قامت بعمل سرداق كبير خارج أسوار محكمة إمبابة، فقد استطاعت النقابة الحصول على موافقة الحى بعمل سرداق خارج أسوار المحكمة، وذلك بعد رفض رئيس المحكمة إجراء الانتخابات داخل المحكمة، كما هى العادة منذ وقت طويل.

فيما توافد المحامون للإدلاء بأصواتهم فى 12 لجنة بها، ويذكر أن الإقبال كان فى الساعات الأولى من الصباح كان ضعيفا ولكنه تزايد بعد عدة ساعات حتى اقترب من الـ100 ناخب فى المجمع الانتخابى بإمبابة، بما يشير إلى استكمال النِصاب القانونى للانتخابات حال حضور هذه النسبة إلى باقى اللجان.

وقد تواجد خارج المحكمة المرشح محمد فتحى البهنساوى وسط مؤيديه، وحضور ناصر متولى أمين عام نقابة الجيزة، ورمضان كشك وإبراهيم عمران عضوي المجلس، ومحمد مكاوى عضو المجلس الأسبق، كما لاحظ وجود حملة انتخابية لكل المرشحين مع توزيع أوراق الدعاية.

فيما قامت كاميرا” موقع نقابة المحامين” بعمل حوارات مع بعض المرشحين  منهم محمد فتحى البهنساوى، وأيضا مع ناصر متولى امين عام الجيزة وإبراهيم عمران، فى حين رفض محمد مكاوى الإدلاء بأى تصريحات غير جملة” ربنا يولى من يصلح”.

يذكر أن محكمة إمبابة تضم 12 لجنة، منها قسم أوسيم وإمبابة والعجوزة وغيرها.

وسوف نوافيكم بكل التفاصيل الخاصة بسير العملية الانتخابية من أخبار وفيديوهات ..