نقابة جنوب ترفض اعتذار الخشاب

0
687
نقابة جنوب

تكبير الخط

كتب :

نقابة محامين جنوب القاهرة

رفضت نقابة جنوب القاهرة مبادرة الصلح والاعتذار التي تقدم بها عدد من المحامين عما بدر من المحامي “عمرو الخشاب” على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ضد النقيب ومجلس النقابة الفرعية.

وقد صرح حسن أمين نقيب محامي جنوب القاهرة الى موقع نقابة المحامين أنه شكل لجنة من ثلاث حكماء للتحقيق فيما نشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من المحامي عمرو الخشاب والذي تضمن عبارات سب وقذف لشخص النقيب والنقابة الفرعية واتهامات بإهدار المال العام وتم إبلاغ المحامي تليفونيًا للحضور أمام لجنة التحقيق لسؤاله    .

وأضاف أمين لـ” موقع نقابة المحامين” أن المحامي عقب علمه بذلك واصل اتهماته وتندره على النقابة والمجلس على صفحات  “الفيس بوك” مستمراً  في ترديد الاتهامات لأعضاء المجلس بالفاظ يعف عنها ، مشيرًا إلى أنه حضر إليه اليوم أكثر من 15 محام ليقدم تصالح واعتذار عما بدر منه ، فبادرهم النقيب بعرض ما فعله هذا المحامى ، وما ان قرأه الحاضرون وما تضمنته من الفاظ إهانات وسباب،تراجعوا واعتذروا عن التدخل في الصلح .

كانت نقابة جنوب قد أصدرت قرارا من قبل بمتابعة مايكتب على صفحات الفيس بعد أن تعددت الشكاوى منه ، واعدة بملاحقة من يخرج عن السلوك والاداب ، قد لاقى هذا القرار ارتياحا كبيرا فى اوساط المحامين ، حتى قام هذا المحامى بما قام به .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا