وفاة محاسب أطلق قاض النار عليه فى منطقة الوايلى بالقاهرة

0
364
ارشيفية

تكبير الخط

كتب :

ارشيفية

قال محمد صبحى، خال المجنى عليه فى واقعة إطلاق قاض النار على محاسب يدعى ” أحمد سعيد “، إن أحمد قد توفى فجر اليوم فى تمام الساعة الخامسة بمستشفى الدمرداش ، و إن أهل المجنى عليه يطالبون بالقصاص العادل من القاضى، حسبما نشر موقع اليوم السابع.

و أضاف خال المجنى عليه ، أنه سيسعى لتحويل القضية إلى قضية رأى عام ، و أن النيابة قد انتقلت إلى المستشفى للاستخراج تصاريح الدفن و سيتم دفن المجنى عليه فى مدافن العائلة بمدينة نصر .
و كان قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة قد أمر بقبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل قاض أطلق النار على محاسب فى منطقة الوايلى ، بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور ، و ذلك بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى على رفع الحصانة ، و تم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات .

البداية كانت أثناء سير قاضٍ بمحكمة جنوب القاهرة فى منطقة الوايلى ، و تحديدا فى شارع أحمد سعيد ، و أثناء ذلك تشاجر مع محاسب بالمنطقة يستقل دراجة نارية بسبب خلافات بينهما على أولوية المرور ، ليصل الأمر إلى التشاجر بينهما ، ما دفع القاضى لإخراج الطبنجة الخاصة به و أطلق النار عليه ، مما تسبب فى إصابته بطلق نارى برأسه تم نقله على إثره للمستشفى فى حالة خطيرة لتلقى العلاج اللازم .

و تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض القاضي ، و تم تحرير مذكرة بالواقعة، و باشرت النيابة التحقيق .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا