كاميرا “نقابة محامين مصر” تخترق مبنى نقابة الجيزة الجديد

0
1177
محسن ذكي مديرعام-نقابة-محا

تكبير الخط

محسن ذكي مديرعام-نقابة-محا

كتب : سعد البحيرى :

بعد أن حصلت نقابة محامي الجيزة على موافقة سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، على منحها مبلغ 200 ألف جنيه من خزينة النقابة العامة لدعم وتطوير أعمال مبنى نقابة المحامين الجديد بالجيزة.

انتقلت عدسة كاميرا موقع “نقابة محامين مصر”، إلى مقر نقابة محامي الجيزة الجديد، وذلك بصحبة محسن ذكي مدير عام نقابة محامي الجيزة.

استعرض ذكي فى جولة كاميرا موقع النقابة داخل المقر الجديد تفاصيل هذا المقر الذى يقع أعلى المقر الرئيسى للنقابة الفرعية بالجيزة وذلك عقب الاستلام وهو في حالة الإعداد والتهيئة لأعمال التطوير، وما يشتمل عليه من غرف ذات المساحة الواسعة، حيث أشار الي أنه في حالة دخولك الي الموقع تجد ريسبشن واسع تم إزالة بعض العوائق من داخله، ثم انتقل بنا الي غرفتين يتم التعديل فيهم لتوسعة مدخل المبني المتصل بمقر النقابة القديم.

وتابع مدير النقابة جولته مع مندوب موقع “نقابة محامين مصر” ولفت إلي وجود شرفة بمساحة طولية تزيد على 30 متر، وتطل على حديقة النقابة مباشرة وبجانبها غرفة متصلة بها تقع فوق مقر النقابة مباشرة، إلي جانب غرفة أخري تصل مساحتها إلي 26متر وتعد أكبر الغرف الموجودة داخل المقر الجديد.

واتجه بنا إلي منور تم فتحه ليكون سلم داخلى يربط المبنى الرئيسى بالشقة المضافة بالدور العلوى من الداخل للصعود والنزول إلي مقر النقابة الأصلي، موضحا إلي وجود حمامين داخل المقر الجديد، ومطبخ ذات مساحة كبيرة يطل علي منور مبني العمارة التي يوجد بها مقر نقابة محامي الجيزة.

كان قد حصل موقع “نقابة محامين مصر” علي مستندات شملت أعمال” التطوير والتعديل والمباني والمحارة والكرانيش والكهرباء وتقفيل سقف ووجهة البلكونات وسباكة والوميتال والنجارة والسيراميك”، هذه الموافقة تأتي في إطار صفحة جديدة منحتها النقابة العامة لنقابة الجيزة للتعاون في الفترة المقبلة خاصة بعد أن افرجت النقابة العامة عن انتخاب نقيب للجيزة لكي تشهد نقابة الجيزة تطوير في الأداء النقابي وتطوير في مقر نقابة الجيزة القادم.

تعد نقابة الجيزة إحدى النقابات الرائدة فى مجال إضافة الأصول الثابته للنقابات الفرعية، وقد استطاع النقيب محمد حسن المهدى فى فترة المجلس المؤقت وقبل انتخابات المجلس الأخيرة، إضافة مقر جديد تمليك تم تخصيصة مقر لعلاج محامين الجيزة،  وهو بجوار المقر الرئيسى للنقابة مباشرة، كما تعد موافقة النقابة العامة على دعم هذا المشروع لتوسعة مبنى نقابة الجيزة أحد خطوات التعاون بين النقابة العامة ونقابة الجيزة بعد فترة انقطاع كبيرة.

شاهد مقر توسعة نقابة الجيزة قبل أعمال التطوير

1

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا