بالصور.. محامو فاقوس يعتصمون احتجاجاً على خديعة قاضى الجنح لهم

0
157
محمد الغامرى

تكبير الخط

كتب :

اعتصام محامو فاقوس4

تتزايد حدة انفعال المحامين بفاقوس مما يجرى لهم فمع استمرار إضرابهم عن الحضور أمام قاضى الجنح الذى يرفض جميع الطلبات ولا يستمع لدفاع ويحكم بالإدانة فى جميع القضايا دون النظر الى دفاع المحامين أو دفوعهم.

وبعد مفاوضات وتدخلات من رئيس المحكمة الذى وعد بإنهاء الأزمة وطالب بحضور رمزى اليوم عن المحامين بالجلسة وطلب التأجيل فى كل القضايا إلا أن المفاجأة بعد حضور اثنين فقط من مجلس النقابة و إثبات طلب التأجيل أن القاضى حكم فى جميع القضايا باعتبار الدعوى كأن لم تكن ولم يثبت شيئاً مما أدى إلى اعتصام المحامين وأثار غضبهم وزاد من احتقانهم.

يقول محمد الغامرى عضو مجلس النقابة عن فاقوس، أنه وبعد قرابة الأسبوع من اعتصام و إضراب المحامين، اعتراضاً على تعنت القاضى أحمد على، رئيس دائرة الأحد والاثنين جنح جزئى فاقوس، ورئيس دائرة مدنى صحة توقيع،السبت وبعد أن تم رد القاضى فى جلسة أمس فى كل القضايا.

و بعد الاتفاق مع رؤساء القاضى وتدخلهم لحل الأزمة وعودة المحامين للحضور، و اتفق مبدئياً مع رئيس المحكمة على الحضور الرمزى والتأجيل، وبالفعل حضر محمد الغمرى عضو مجلس نقابة الشرقية عن الشباب مع محمد عصمت عضو مجلس النقابة عن فاقوس وطلبوا التأجيل فى كل القضايا كما تم الاتفاق عليه، إلا أنه حدث من القاضى ما حدث وحكم فى كل القضايا، وهو ما أدى إلى اشتعال ثورة غضب المحامين واعتصامهم واستكمال حالة الإضراب.

اعتصام محامو فاقوس2

اعتصام محامو فاقوس

 

اعتصام محامو فاقوس3

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا