بعد استدعائه فى شكواه ضد الصحفيين .. الطيب يؤكد: لا تنازل إلا بعد الاعتذار للمحامين

0
621
ضيف-الله-الطيب-امين-الصندوق

تكبير الخط

كتب :

ضيف-الله-الطيب-امين-الصندوقكتب – سعد البحيرى

صرح ضيف الله الطيب أمين صندوق نقابة محامى الجيزة، أنه توجه أمس إلى نيابة قصر النيل، بناء على مكالمة من الوكيل الأول للنائب العام للإدلاء بأقواله فى المحضر رقم 7113 لسنة 2014.
جاء ذلك على أثر تقدمه بشكوى ضد بعض الصحفيين بإحداث إصابة بالقدم اليسرى، خلال مشادة بين بعض الصحفيين و المحامين، وذلك يوم 27/6/ 2014 أثناء انعقاد الجمعية العمومية.
وأوضح “الطيب” أن مشادة كلامية وقعت بين بعض الصحفيين وبعض المحامين، تطور الأمر لتشابك بالأيدى، وتدخل على أثرها لفض التشابك و فوجئ بقيام بعض الصحفيين بدفعه من السلم وانزلاقه من أعلى السور ، فسقط وأصيبت قدمه اليسرى، فيما أسرع به بعض الإخوة الزملاء إلى مستشفى الهلال، وبتوقيع الفحص كشفت الآشعة عن كسر بالمفصل الخارجى للركبة، تم على أثرها تجبير القدم اليسرى.
وأضاف أمين الصندوق، أنه تمت مواجهته بالأمس بالسادة الصحفيين أمام وكيل النائب العام، وطلبوا منه التصالح و التنازل عن المحضر، بينما صمم على استكماله والسير فى الإجراءات القانونية ضدهم، كما اتهم أحمد هنداوى، ومحمد محمود بإحداث الإصابة.
وأشار إلى أنه أبلغ النقيب العام باستدعاء النيابة العامة له للإدلاء بأقواله، منوهاً أنه سيتصل به مساءً لإبلاغه بما وصل إليه التحقيق، فيما نفى إبلاغ النقيب عن نيته فى التنازل من عدمه، و أنه لا ينتوى التنازل رغم طلب بعض الصحفيين أمس، وإن حدث فلن يتم إلا فى وجود النقيب وبعض الصحفيين على أن يكون الاعتذار للسادة المحامين .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا