ضبط اثنين بالبدرشين و كرداسة مطلوبين فى قضايا تحريض وتخريب

0
642
ضبط متهمين من الإخوان

تكبير الخط

كتب :

ضبط متهمين من الإخوانمتابعات

نشرت بوابة الوفد الإلكترونية ، أن مباحث الجيزة ضبطت اثنين من أبرز عناصر تنظيم الإخوان بمنطقتى البدرشين وكرداسة لقيام أحدهما بتنظيم مسيرات وبحوزته مبالغ مالية ضخمة، كما تم ضبط آخر بمنطقة كرداسة، مطلوب ضبطه فى قضية حريق كنيسة الملاك ميخائيل، تمت إحالتهما الى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت قد وردت معلومات إلى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيام طبيب بشرى مطلوب ضبطه وإحضاره فى ٤ قضايا ومحاولة اقتحام المركز ومحاولة اقتحام نقطة شرطة سقارة وتنظيم مسيرات، وقطع خطوط السكة الحديد بالتحريض على التظاهر ضد أجهزة الدولة وتوزيع مبالغ مالية على المواطنين لتحريضهم على التظاهر.

تم ضبط المتهم وبحوزته لاب توب و151,700 جنيه و11,502 دولار و3,780 يورو و12,755 ريال سعودى، ومجموعة من كتب سيد قطب وكمية كبيرة من إشارات رابعة وكارنيه لحزب الحرية والعدالة.

بمواجهته اعترف بانتمائه لتنظيم الإخوان وقيامه بمشاركتهم فى مسيراتهم وتظاهراتهم المخالفة لقانون التظاهر وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته خاصه به.

وتمكن رجال الأمن من ضبط حاصل على ليسانس حقوق من عناصر تنظيم الإخوان بكرداسة والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية حريق كنيسة الملاك ميخائيل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا