قيادات الإخوان يحتجون على تمثيل محام منتدب من نقابة المحامين لهم

0
588
نقابة-المحامين

تكبير الخط

كتب :

نقابة-المحامين

احتج قيادات الإخوان بقفص الاتهام على تمثيل محامي منتدب من نقابة المحامين لهم، خلال جلسة اليوم من قضية وادي النطرون المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، قائلين “مبيمثلناش والجلسة باطلة”.

جاء ذلك عقب طلب المحكمة من المتهم صبحى صالح الحديث بناء على طلبه فى بداية الجلسة الا أن المتهم رفض الحديث فى غياب دفاعه الذى انسحب اعتراضا على توجيه تهمة اهانة المحكمة للمتهمين مردد: باطل باطل .

ثم استمعت المحكمة المحامي المنتدب الذى أن القيادي الإخواني صبحي صالح لم يقصد إهانة المحكمة قائلا “والله ما يقصد وأنا بعتذر عن سوء التفاهم” وكذلك جميع المتهمين في القضية مطالبا ببرائتهم، ورفض صالح إبداء طلباته أمام المحكمة، ثم قرر رئيس المحكمة المستشار شعبان الشامي رفع الجلسة لإصدار القرار.

وتضم قائمة المتهمين فى القضية 131 متهما من بينهم الرئيس الاسبق وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع ونائبه محمود عزت وسعد الكتاتنى وعصام العريان وصفوت حجازى، بالإضافة إلى عناصر أخرى.

كما تضم القضية 22 متهما محبوسا بصفة احتياطية، فى حين يحاكم بقية المتهمين بصورة غيابية، باعتبار أنهم هاربون، ومن ضمنهم عناصر من حركة حماس وحزب الله اللبنانى.وذلك حسبما نشر موقع صدى البلد الالكترونى.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا