محامية تستغيث بمدير أمن الغربية بعد سرقة مصنعها وتشكو تجاهل نقيب الغربية للحادث

0
721
هدى-محمد-عبد-اللطيف-عضو-لجنة-الحريات-بالنقابة-العامة،

تكبير الخط

كتب :

 

هدى-محمد-عبد-اللطيف-عضو-لجنة-الحريات-بالنقابة-العامة،

صرحت هدى محمد عبد اللطيف، عضو لجنة الحريات بالنقابة العامة، أنها تعرضت لواقعة سرقة بتاريخ 22/7 ، والمسروقات عبارة عن ماكينتين نسيج بالمصنع ملكها وتقدر بحوالي نصف مليون جنيه، وتم تحرير محضر بمكان المسروقات، وتم إثبات الواقعة.
كما أكدت عبد اللطيف أنه تم إصدار قرار نيابة بعمل تحريات عن طريق مباحث قسم أول المحلة الكبرى بتاريخ 11/8 وحتى تاريخ 28/10، ولم يأت نتيجة التحريات وجاءت بناءً عمل تلغرافات من جانبه لمدير أمن الغربية أسامة بدير ووزير الداخلية محمد إبراهيم ، مضيفة أن التحريات جاءت سلبية.
وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى إلى رئيس نيابة أول المحلة، بتباطؤ رئيس مباحث أول المحلة مع المتهم بالسرقة، مضيفة أنه صرح بعمل تحريات مرة أخرى في نفس الواقعة، موضحة أنها قامت بطلب نقيب الغربية محمد جلال شلبي لعمل اللازم ولم يحرك ساكنًا، وتابعت قائلة أنها في انتظار نتيجة التحريات مرة أخرى.
وفي سياقِ متصل، أكدت عضو لجنة الحريات، أن رئيس المباحث قسم أول ما زال يباشر عمله كرئيس مباحث في قسم أول رغم هروب المتهمين من قسم أول .
وتابعت قائلة إنها تناشد مدير أمن الغربية للتدخل بمتابعة هذا المحضر رقم 14473 أول المحلة الكبرى سنة 2014، حيث اتهمت رئيس المباحث بالتواطؤ مع مرتكبي الواقعة ويدعى عمر أحمد درويش الشهير بـ”عمر زغلول” ولم يستدع حتى بسؤاله حتى الآن في واقعة السرقة.

الى الأستاذ جلال شلبى نقيب الغربية للافادة …

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا