“جنح دار السلام” تؤجل قضية قوادتين وإخوانيين كونوا شبكة دعارة لـ20 نوفمبر

0
344
959

تكبير الخط

قضت محكمة جنح دار السلام، اليوم الخميس، برئاسة المستشار حسين جهاد وأمانة سر محمد زيدان تأجيل محاكمة كل من مديحة. ع. ح، وسارة. ح. م، وسمير. ا. ع، ومحمود. ف. ع ؛ إلى جلسة 20 نوفمبر الجاري للاطلاع على المستندات؛ لاتهامهم بممارسة الأعمال المنافية للآداب والتستر على خلية إرهابية لصناعة المتفجرات.
الواقعة ترجع بورود معلومات للإدارة العامة للآداب باستخدام سمير. ا، 26 سنة، شقته في الأعمال المنافية للآداب وممارسة الدعارة، أسفرت عن ضبط فتاتين وشخصين كانوا يمارسون الرذيلة.
وبتفتيش الشقة عُثر على «زجاجة حامض هيدروكلوريك بها نحو 3 لترات وزجاجة حامض كبرتيك 2 لتر، وزجاجتين من المياه المقطرة للاستعمال المعملى 5 لترات وبرطمان بلاستيك بداخله بودرة تميل إلى اللون الأصفر” يشتبه أن تكون مادة الكبريت” ومجموعة من الأمبولات بعضها فارغ والآخر به مادة تميل إلى اللون الرمادى” يشتبه أن تكون بودرة الألومونيوم “برطمان بلاستيك مدون عليه يود 50 جراما وعلبة صفيح نصف لتر بداخلها مادة الكلة اللاصقة وكمية من المسامير مختلفة الأحجام والأشكال.
وبفحص مفتش المفرقعات للمضبوطات أفاد بأنها إذا اختطلت هذه الأشياء مع بعضها البعض يمكن تصنيع عبوات ناسفة.
ووجهت النيابة للمتهم الرئيسي تهمة الانضمام لجماعة إرهابية محظورة، وتصنيع متفجرات لجماعة الإخوان الإرهابية لاستخدامها في زرع القنابل واستهداف مؤسسات حكومية ومقاومة السلطات

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا