“النيابة الإدارية” تحيل رئيس حراسات “صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات” للمحاكمة

0
439
894

تكبير الخط

 

 

894

المستشار عبد الحميد خالد

وافق المستشار عبدالحميد خالد نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة رئيس قسم الحراسات بشركة “صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات” للمحاكمة لاتهامه بتسهيل الاستيلاء على ممتلكات الشركة.

أكدت التحقيقات أن إمبابي إسماعيل عوض الله رئيس قسم الحراسات بشركة “صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات”، لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد، والأحكام المالية، ولم يحافظ على ممتلكات الجهة التي يعمل بها بأن أصدر تعليمات بخروج باب الشركة الحديدي الكبير المكون من ضلفتين، وعامودين حديدين، وباب حديدي متوسط الحجم مع الأصناف المباعة على سبيل “الكهنة” مما ترتب عليه الاستيلاء عليها دون وجه حق.
وجاء بأوراق القضية أن المتهم سمح بخروج 5 أعمدة إنارة “حديد” وباب و5 أعمدة حديدية،على الرغم من كونها لم تكن ضمن الأشياء المباعة مما ترتب عليه الاستيلاء على تلك الأصناف بدون وجه حق.

كما تبين أن المتهم سمح بخروج “الكهنة” المباعة في غير أوقات العمل الرسمية ورغم عدم وجود عضو من مخزن الكهنة وآخر من المشتريات وكان المستشار ناجي عبدالحميد نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية تلقى بلاغًا للتحقيق في المخالفات المنسوبة للمتهم وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة وإخطار جهاز المحاسبات.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا