“الأمن” يضبط إخوانيين بتهمة الدعوة إلى التظاهر

0
444
2076193326i3dhutrj

تكبير الخط

2076193326i3dhutrj

قامت الأجهزة الأمنية من ضبط “عبدالرحمن محمد”، من العناصر الإخوانية القائمة على الصفحات الإلكترونية، التى تحرض ضد الشرطة والجيش، والدعوة إلى التظاهر، وإعلان مسئوليتها عن إشعال النيران بمبنى رئاسة حى عين شمس.

أوضحت الداخلية، فى بيان لها عبر صفحتها على “فيس بوك”، اليوم ، أن المتهم قائم على صفحة “كتيبة بلاك بلوك.. مشاغبين 25 يناير.. وضد الانقلاب”، مضيفة أنه تم ضبط أجهزة الحاسب الآلى المستخدمة بحوزة المتهم وبفحصها تبين وجود دلائل وصور الصفحة المشار إليها، وتم ضبط شعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى .
وبمواجهته اعترف بإدارته الصفحة بالاشتراك مع آخرين، وبالفحص الفنى تبين وجود محادثة بينه وبين آخر يدعى “محمد أسامة حامد طه”، للاتفاق معه على توريد سلاح لاستخدامه فى المظاهرات.
أسفرت الجهود عن ضبط المتهم الأخير بمسكنه وبحوزته فرد روسى محلى الصنع وطلقة خرطوش، وطبلة كبيرة الحجم تستخدم فى المسيرات والمظاهرات، وقناع وجه أسود اللون، وعلمان كبيران مدون عليهما شعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، و3 بوسترات عليها شعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى .
وقناع أبيض، وصاعق كهربائى .
بمواجهة المتهم اعترف بأنه عضو نشط بتنظيم الإخوان الإرهابى، كما أضاف أنه المسئول عن حشد المتظاهرين وتجميعهم للنزول فى مظاهرات ومسيرات، وأنه المسئول عن توجيه المتظاهرين بواسطة الأدوات المضبوطة واستخدامه للسلاح النارى فى المظاهرات لمواجهة قوات الشرطة .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا