سامح عاشور: جميع المحامين العرب يقدرون دور «السيسي» في ثورة 30 يونيو

0
577

تكبير الخط

أعرب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن تقديره وتقدير المحامين العرب للرئيس عبدالفتاح السيسى لانحيازه لشعب مصر وإرادته خلال ثورة 30 يونيو، حيث قام الجيش بقيادته حين كان وزيرا للدفاع بحماية شعب مصر من تهديدات جماعات العنف والإرهاب.

وأكد عاشور عزم المحامين العرب الدفاع عن الأمة العربية والعمل على توحيد صفوفها في مواجهة العنف والتطرف والإرهاب، الذي يعمل على الإضرار بحاضر الأمة العربية ومستقبل شعوبها، مؤكدا أن ممارسات تلك الجماعات تخالف تعاليم الدين الإسلامى السمح الذي هو منها براء.

وقال “إن اتحاد المحامين العرب، وهو بصدد العمل على تطوير مهنة المحاماة سوف يعمل أيضا على تطوير إيقاع خطابه المهنى والسياسي ليواكب مشكلات الأمة العربية، على أن يكون في مقدمة الأولويات مواجهة العنف والإرهاب”.

وندد عاشور بعمليات التهجير للمسيحيين في العراق وسوريا وترويع الأبرياء في مختلف الأقطار العربية على يد عناصر الإرهاب الإجرامية، مؤكدا حرص المحامين العرب على ملاحقة عناصر الإرهاب الصهيونية ومجرمى الحرب أمام المحافل الدولية لمعاقبتهم على الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الفلسطينى الأعزل.

وشهد الجلسة الافتتاحية المستشار محفوظ صابر وزير العدل، وإبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية، وعدد من كبار رجال القضاء والقانون.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا