عضو مجلس العامة : إجراء التحاليل الطبية لراغبي الإلتحاق بنقابة المحامين أول ديسمبر المقبل

0
5039
محمد كركاب
محمد كركاب

تكبير الخط

كتب :

تبدأ نقابة المحامين فى الأول من شهر ديسمبر المقبل، إجراء التحاليل الطبية لراغبي الإلتحاق والقيد بها بالتنسيق مع مصلحة الطب الشرعي، مع تحديد أماكن في جميع المحافظات لإجرائها.
قال محمد كركاب، عضو مجلس النقابة العامة، إن النقيب العام سامح عاشور، اتفق مع المستشار عمر مروان، مساعد وزير العدل لشئون الخبراء والطب الشرعي، على إجراء التحاليل الطبية بداية من ديسمبر المقبل، وبالتنسيق مع مصلحة الطب الشرعي.
من جانبه قال المستشار خالد النشار، المتحدث الرسمي بإسم وزارة العدل، إن المستشار عمر مروان ، مساعد وزير العدل لشئون الخبراء والطب الشرعي، أرسل خطابا إلى نقيب المحامين سامح عاشور لإخطاره بأماكن الكشف في جميع المحافظات وذلك بعد موافقة وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم على قيام مصلحة الطب الشرعي بهذا الإجراء مع تقنين الأوضاع المالية مع وزارة المالية.
وكانت وزارة العدل، أعلنت عن أن قطاع الطب الشرعي انتهى إلى إنجاز أكثر من 71% من مأموريات القضايا الجنائية والمدنية التي وردت إليه خلال أكتوبر الماضي، حيث ورد إلى قطاع الطب الشرعي خلال أكتوبر الماضي 19852 قضية، تم إنجاز 14249 قضية بنسبة 71.7 %، وتبقى 5603 قضايا ما زالت قيد التصرف بنسبة 28.3 %.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا